الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«محمد يوسف»: نور الشريف تفاجأ بالتزامي و«عربيته كانت صيني».. خاص

محمد يوسف ونور الشريف

محمد يوسف ونور الشريف

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان الشاب محمد يوسف، إنه تعلم من النجم الراحل نور الشريف العديد من الدروس وأهمها الالتزام، حيث كان يحضر قبل ميعاد التصوير بحوالي ساعتين.

اقرأ أيضًا: إيرادات أفلام الصيف 2023.. «هنيدي» مازال في الصدارة

وأضاف «يوسف» في تصريح خاص لـ «الجمهور» أن الراحل نور الشريف أثناء تصوير مسلسل الدالي تفاجأ بحضوره قبل التصوير بأكثر من ساعتين وفرح جدًا وقال له: «الناس فاهمه أنها عشان بقت مهمه يبقي تجي متأخر براحتها وده طبعا غلط لازم الاحترام يكون في كل حاجه».

وتابع أنه كان متواضع للغاية لدرجة أن سيارته كانت صيني، وعندما سأله عن سبب عدم تغييرها لموديل أفضل، رد عليه قائلًا: « لما ياذكى أجيب عربية جامدة وأنا قادر أنى اجيبها بالمناسبة، الناس لما تشوفنى فى الشارع هتصدق إزاى أنى مدرس غلبان فى مسلسل حضرة المتهم أبي».

واستكمل محمد يوسف أن الراحل نور الشريف، كان دائمًا ينصحه بالتركيز في الشغل والمذاكره وليس في ملابس الشخصية لأنه كان يرى أن هذا هو الأهم.

وختم حديثه عن النجم الراحل نور الشريف، أنه لم يكن نجما عاديا ولكنه علامة من علامات الفن المصري.

تفاصيل مسلسل «الحرب»

يُذكر أن أخر أعمال الفنان محمد يوسف، مسلسل «الحرب» الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023 وهو بطولة كل من أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كامل، من إخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث المسلسل حول عضو في أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى الظافر، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

ذكرى وفاة الفنان نور الشريف

حلت الذكرى الثامنة لوفاة الفنان نور الشريف، أمس الحمعة، الذى توفى يوم 11 أغسطس 2015 بعد صراع طويل مع مرض السرطان.