السبت، 06 يوليو 2024

03:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بطل حضرة المتهم أبي» أحمد جلال عبد القوي نجم أضاع مستقبله بالمخدرات

أحمد جلال عبد القوي

أحمد جلال عبد القوي

لينا غالي

تصدر الفنان أحمد جلال عبد القوي، بطل مسلسل «حضرة المتهم أبي» مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث؛ بعد القبض عليه لتنفيذ حكم حبسه، بسبب تعاطيه مواد مخدرة مختلفة الأنواع، وكان ثبت التقرير الطبي، أن ذلك أثّر على جهازه العصبي.

وبعد لمعان نجمه في الدراما المصرية عقب مشاركته أمام النجم الراحل نور الشريف في مسلسل حضرة المتهم أبي بمشاركة الفنانة الراحلة أيضا معالي زايد، اختفى «عبد القوي» في عز نجوميته، ليلفت الأنظار بهذا الغياب وابتعاده عن الفن.

وفيما يلي نستعرض أبرز المعلومات عن الفنان أحمد جلال عبد القوي، الفنان الذي أضاعت المخدرات مستقبله في عالم الفن.

أحمد جلال عبد القوي.. والده كاتب كبير 

وُلد أحمد جلال عبد القوي، في 26 فبراير سنة 1984، في مدينة القاهرة، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وهو نجل الكاتب محمد جلال عبد القوي.

يعتبر دور «أحمد» في مسلسل «حضرة المتهم أبي» بمثابة انطلاقته الفنية عام 2006، مع الفنان الراحل نور الشريف، الذي لعب دور «عبد الحميد» والده، وعرفه الجمهور من خلاله، حيث لاقى تفاعلًا كبيرًا مع الجمهور منذ بداية عرضه وإلى الآن.

شارك أحمد جلال عبد القوي، في عدد من الأعمال منها: «مسلسل نفق الشيطان، فيلم حسن ومرقص، مسرحية البدروم، مسلسل ابن ليل، مسلسل دوائر حب، مسلسل دكتور أمراض نسا، مسلسل اتهام، مسلسل شهادة ميلاد ، وكذلك مسلسل الحالة ج».

لم تستمر رحلة أحمد جلال عبد القوي، في الفن طويلًا، حيث انتهت في عام 2019 من خلال مسلسل «صانع الأحلام»، ليبتعد بعدها عن الساحة الفنية؛ بسبب تعاطيه المخدرات التي أنهت مسيرته ورحلته الفنية.

أحمد جلال عبد القوي يكشف سبب دخله مصحة نفسية 

وسبق أن كشف «عبد القوي»، في تصريحات تلفزيونية، عن أسباب دخوله في أزمة نفسية بسبب تعاطي المخدرات، إلى جانب تفاصيل علاجه بإحدى مصحات الإدمان.

قال: «الحمد لله الدنيا تمام ومفيش أي حاجة والقضية اتحفظت وفي حد وقف معايا هو اللي خلاني أدخل المصحة وكان لازم أرد له الجميل ودخلت واتعلمت حاجات حلوة أوي جوه، ولما دخلت قولت لنفسي الحمد لله أنا في نعمة لأن في ناس جوه اتعودت إنه يخرج ويدخل لدرجة أن فيه كلمة سمعتها جوه المصحة دي كلمة غلط أصلا واسمه مكان علاجي وكنت بسمع جملة داخل داخل، خارج خارج، ضارب ضارب، راجع راجع».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.