السبت، 06 يوليو 2024

02:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد ضبط أحمد عبد القوي، أضرار بالغة الخطورة للمخدرات على الجهاز العصبي احذرها

أحمد عبدالقوي

أحمد عبدالقوي

أثار الفنان أحمد جلال عبد القوي، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه؛ لتنفيذ حكم حبسه بسبب تعاطيه مواد مخدرة مختلفة الأنواع، عقب إثبات التقرير الطبي أثرها على جهازه العصبي.

ويتسبب تعاطي المواد المخدرة، لأي شخص في حدوث مشاكل عديدة بالجهاز العصبي، أبرزها ما يلي: 

- صعوبة تكوين ذكريات جديدة أو استعادة الذكريات القديمة.

-عدم القدرة على التفكير بوضوح.

-ضعف القدرة على التعلم.

-صعوبة الحكم على الأشياء واتخاذ قرارات صائبة.

-تلف خلايا المخ.

-ضمور المخ.

-النوبات.

-السكتة الدماغية. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، صباح اليوم السبت الموافق 1 يونيو، من إلقاء القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي؛ لتنفيذ حكم حبسه، لمدة سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة مواد مخدرة معه، بغرض التعاطي.

التحقيقات تدين أحمد جلال عبد القوي بتهمة تعاطي المواد المخدرة

وكشفت التحقيقات بالقضية رقم 25503 لسنة 2023، مع المتهم أحمد جلال عبد القوى، عن تعاطيه وإحرازه مواد مخدرة مختلفة الأنواع، بلغت 4 أنواع.

وأكدت النيابة العامة، أن المتهم أحرز 4 أنواع مخدرات مختلفة الأنواع وهي: «الأفيون والأمفيتامين والمورفين والترامادول» بغرض التعاطي.

وجاء في أمر الإحالة الذي اشتمل على أقوال الشهود في تحقيقات النيابة العامة، وثبت به أن المتهم بعد تعاطيه المواد المخدرة أبصر مغشيًا، وسقط أرضًا وبجواره محقن طبي، وبتوقيع الكشف الطبي عليه، تبين أنه يعاني غيبوبة كاملة وفقدان بالوعي، وأن حالته تنبئ عن تعاطيه للعديد من المواد المخدرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.