الأحد، 07 يوليو 2024

10:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انتظام صرف العيش بـ 30 ألف مخبز بالمحافظات، وجولات ميدانية لمديريات التموين

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، انتظام عمليات صرف الخبز للمواطنين بأكثر من 30 ألف مخبز، مشيرًا إلى أن الوزارة تنتج يوميًا ما بين 250 و270 مليون رغيف.

 ثبات الحصص المقررة للمواطنين في منظومة الخبز 

وأضاف المصيلحي، أنه وجه مديري مديريات التموين بالمرور علي المخابز وبقالي التموين والمستودعات التي تقوم بصرف الدقيق للمخابز وللمواطنين علي بطاقه الدعم، لمتابعة عملية صرف الدقيق.

غرفة عمليات مركزية برئاسة وزير التموين لمتابعة انتظام صرف الخبز للمواطنين

ونوه وزير التموين، إلى أن أسعار السلع التموينية ثابتة ولم تتغير، مضيفًا أن زجاجة الزيت في المنظومة تبلغ 30 جنيهًا للعبوة زنة 800 جرام، وسعر السكر التمويني 12.6 جنيهًا، أما السكر الحر، فيُباع علي البطاقة التموينية بسعر 27 جنيهًا للكيلو.

انتظام عمل المخابز في المواعيد اليومية مع تشديد الرقابة 

وتلقى المصيلحي، تقريرًا من مديري المديريات حول عمل المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية، مؤكدًا أن التقرير الوارد إليه، أكد انتظام عمليات صرف الخبز لأكثر من 70 مليون مواطن يستفيدون من دعم الخبز، وما يقرب من 63 مليون مواطن يستفيدون من المنظومة التموينية.

انتظام صرف الخبز للمواطنين من خلال 30 ألف مخبز علي مستوي الجمهورية

ومن جانبه، قال أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزير يتابع لحظيًا عمليات صرف الخبز والسلع التموينية مع السادة مديري المديريات، مضيفًا أنه وجه كل الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات التموين لمتابعة عمليات الصرف على الأرض وحل أي مشاكل قد تواجه المواطنين.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية