الخميس، 04 يوليو 2024

11:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مصري قطري» 5 معلومات عن يوسف أيمن صفقة الأهلي المحتملة في الميركاتو

يوسف أيمن لاعب الأهلي الجديد

يوسف أيمن لاعب الأهلي الجديد

محمود عبدالرحيم

يسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، في ظل الارتباطات التي تحيط بالفريق سواء بطولات محلية أو قارية أو على المستوى العالمي من خلال بطولة كأس الانتركونتيننتال 2024 أو كأس العالم للأندية 2025.

ويستهدف المارد الأحمر تدعيم خطوطه، خاصة مركز قلب الدفاع، والذي يُعد من أهم المراكز طلبًا بالنسبة للمدرب السويسري مارسيل كولر؛ نظرًا لزخم المباريات والبطولات التي سيشارك فيها الأهلي خلال الفترة القادمة، وقلة عدد اللاعبين الأقوياء في هذا المركز.

ما هي صفقة الأهلي المحتملة؟

ودخل اللاعب يوسف أيمن حافظ دائرة اهتمامات المارد الأحمر؛ لتدعيم مركز قلب دفاع القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ونشر الصحفي القطري الشهير محمد الكعبي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: لاعب من المنتخب القطري.. قريب جدًا من الانتقال للأهلي المصري.

وفيما يلي يستعرض لكم موقع «الجمهور» خمس معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة يوسف أيمن حافظ في السطور التالية:

5 معلومات عن يوسف أيمن حافظ صفقة الأهلي المحتملة

  • يلعب يوسف أيمن حافظ - من مواليد 1999 (24 سنة) - في مركز قلب الدفاع بنادي الدحيل القطري ولديه الجنسيتين المصرية والقطرية، وتبلغ قيمته التسويقية حوالي 350 ألف دولار.
  • ارتدى يوسف قمصان أندية: أكاديمية أسباير القطرية - نادي إيوبين البلجيكي - نادي السيلية القطري  - نادي قطر القطري - وأخيرًا نادي الدحيل القطري.
  • أرقامه خلال مسيرته مع الأندية: شارك اللاعب القطري في 73 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف فقط.
  • أرقامه خلال مسيرته مع المنتخب القطري: شارك في 6 مباريات صنع خلالها هدف ولم يستطع تسجيل أهداف حتى الآن.
  • أرقامه الموسم الحالي 2024: شارك يوسف في 6 مباريات هذا الموسم، بواقع  543 دقيقة، لم يستطيع تسجيل أو صناعة أهداف خلالها، فيما يمتاز الدولي القطري بالخروج بالكرة من الخلف بشكل مميز.

ويمتلك اللاعب صاحب الـ24 عامًا الجنسيتين المصرية والقطرية، ويستطع الأهلي قيده في القائمة دون احتسابه كلاعب أجنبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.