الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ40 جنيه، «ولاد رزق 3» يصل سينما الشعب في عيد الأضحى

فيلم ولاد رزق 3 القاضية

فيلم ولاد رزق 3 القاضية

إسلام حسام

يقترب موعد طرح الفيلم المنتظر بقوة «ولاد رزق 3: القاضية» في دور العرض السينمائي، وتزامناً مع عرضه قررت الهيئة العامة لقصور الثقافة عرض الفيلم ضمن عروضها الأخرى بمشروعها الثقافي «سينما الشعب»، ضمن أفلامها المقرر عرضها في موسم عيد الأضحى.

ولاد رزق 3

وسيعرض الفيلم بالمشروع تزامناً مع عرضه في دور العرض بتاريخ 12 يونيو الجاري، ضمن سباق أفلام موسم عيد الأضحى، على أن يكون سعر التذكرة 40 جنيهًا.

فيلم ولاد رزق 3

وفيلم ولاد رزق الجديد هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام  ولاد رزق، ويحمل الفيلم عنوان «القاضية»، وتم تصوير الفيلم من خلال انتاج ضخم ودعم سعودي بين العديد من البلدان العربية، فمشاهد الفيلم موزعة بين مصر والسعودية ولبنان.

ومن المتوقع للفيلم أن يتخطى إيرادات الجزأين السابقين، واللذان حققا إيرادات ضخمة وقت عرضهما.

وتدور أحداث الجزء الجديد من فيلم أولاد رزق، بعد خروج صقر من السجن وتعاونه مع شربيني للثأر من أولاد رزق، مما يدفع الأسود إلى العودة والاتحاد من جديد في عملية مصيرية هي الأخطر في تاريخهم.

كواليس تصوير ولاد رزق 3

ويشارك في بطولة هذا الجزء نجوم الأجزاء الأولى أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، بالاشتراك مع نجوم العمل الجدد آسر ياسين، النجم العالمي تايسون فيوري، أسماء جلال، كريم عبد العزيز.

مشروع سينما الشعب

وأنشأت الهيئة العامة لقصور الثقافة مشروعها «سينما الشعب» في مايو 2022، وهو مشروع ثقافي سينمائي ضخم الهدف منه هو نشر الوعي الفني في المجتمع، من خلال تقديم الأفلام بدور عرض قصور الثقافة بمختلف المحافظات، بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 20 لـ 40 جنيهًا فقط، ويفتتح المشروع مراحله تباعاً لتغطية كافة محافظات مصر قريباً.

مشروع سينما الشعب

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.