السبت، 05 أكتوبر 2024

08:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المترو يعلن عن بشرى سارة للمصريين بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المترو -أرشيفية

المترو -أرشيفية

أحمد المقدامي

A A

أعلنت شركة «أر.إيه.تي.بي ديف للنقل كايرو»، والتي تتولى مسئولية إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف عن تقليل زمن التقاطر “زمن الانتظار بين القطارات” داخل المحطات.

فرق دقيقة

وأوضحت الشركة، أنه سيتم بدءً من اليوم السبت الموافق 1 يونيو حتى نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك، العمل على تقليل زمن التقاطر.

ووفقًا لبيان الشركة، فقد قررت أن يكون زمن التقاطر كل 4.5 دقيقة بدلًا من 5.5 دقيقة وذلك من محطة عدلي منصور إلى محطة الكيت كات خلال ساعات الذروة.

تقليل زمن التقاطر داخل محطات الخط الثالث

وتابع البيان: زمن التقاطر سيكون 9 دقائق بدلًا من 11 دقيقة من محطة الكيت كات إلى محطة جامعة  القاهرة أو محطة محور روض الفرج خلال ساعات الذروة.

وتم تحديد ساعات الذروة من محطة عدلي منصور إلى محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج من 6 لـ 10 صباحًا، ومن 1 لـ 6 مساءً.

وتم تحديد ساعات الذروة من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج إلى محطة عدلي منصور من 7 لـ11 صباحًا، ومن 2 لـ 7 مساءً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search