السبت، 06 يوليو 2024

02:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انتظار طال طويلًا، «أبل» تُعلن عن موعد طرح نظارة «فيجن برو» عالميًا

نظارة فيجن برو

نظارة فيجن برو

شهيرة أحمد

أعلنت شركة أبل عن عزمها إطلاق نظارة "فيجن برو" ِApple Vision Pro الواقعية المُعززة على نطاق عالمي في شهر يوليو المقبل، وذلك بعد أكثر من 6 أشهر على إطلاقها في الولايات المتحدة.

وتستعد أبل لإطلاق النظارة عالميًا في الأسبوع الثالث أو الرابع من شهر يوليو، وذلك وفقًا لموقع "ماك رومرز" المتخصص في شؤون أبل، نقلاً عن مصادر مطلعة.

وأشار الموقع إلى أن بعض متاجر أبل في المملكة المتحدة قد تلقت شحنات كبيرة من منصات يُعتقد أنها تضم أرائك مصممة لعرض النظارة، ولم يُسمح للموظفين بفتحها بعد حتى الآن.

كما أبلغت الشركة مديري متاجرها في المملكة المتحدة ببدء عملية التخطيط لتعديل واجهات العرض لتسهيل عرض النظارة وملحقاتها.

ووفقًا لما نشره موقع العربية، من المقرر أيضًا إجراء تحديثات إضافية للمحتوى المرئي داخل المتاجر بالتزامن مع إطلاق النظارة في شهر يوليو.

موعود إطلاق نظارة فيجن عالميًا

وتشير التوقعات إلى أن الإطلاق العالمي لنظارة فيجن برو قد يتم في الأسبوع الثالث أو الرابع من شهر يوليو، مع احتمال تأكيد أبل لهذا الموعد في الكلمة الرئيسية لمؤتمر WWDC في 10 يونيو المقبل.

ويُعد هذا الإطار الزمني متأخرًا عما توقعه العديد من المحللين الذين توقعوا إطلاق النظارة عالميًا قبل المؤتمر المذكور لزيادة الاهتمام بالإصدار الثاني من نظام التشغيل فيجن برو الخاص بالنظارة.

ومن المرجح أن تكون المملكة المتحدة وكندا والصين وفرنسا أولى الأسواق التي ستصلها النظارة خارج الولايات المتحدة، وذلك بهدف زيادة مبيعاتها في تلك الأسواق وسط تقارير تفيد بتراجع مبيعاتها داخل الولايات المتحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.