الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

08:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبراج إذا ظلمتها فلا تكون لك فرصة ثانية معها، ما هي؟

علم الأبراج

علم الأبراج

أمة الله عمرو

A A

يرى البعض أنه من الصعب أبدًا التغاضي عن الأخطاء التي يرتكبها البعض بحقهم، إذا تسببت بأذاهم، فلن يستطيعوا إعطائهم فرصة ثانية، حيث تبدأ العلاقة في التغيير بشكل كبير، ربما يصل لانقطاعها بشكل نهائي بين الطرفين.

وليس ذلك بإرادتهم، لأنهم غير قادرون على المسامحة وتخليص قلوبهم من الحزن، فهناك أشخاص تكون هذه طباعهم بالفطرة، وهناك أشخاص تكون تلك الصفات مرتبطة بأبراجهم، وهذه الأبراج هي. 

برج الحمل مواليد شهر مارس وأبريل

عندما يتعرض مولود برج الحمل للأذى من أي شخص، فلا يهمه نوع العلاقة التي كانت تربطه مع هذا الشخص، لأنه يرى أن التسامح ضعف ولا يمكن أن تعطي فرصة ثانية، فهو لن ينسى الخطأ الذي حدث له لفترة طويلة جداً. 

برج الثور مواليد شهر إبريل ومايو

لا يسامح مولود برج الثور الشخص المؤذي، نتيجة لأن لديه مبادئ، يرى من خلالها أن كل من اخطأ يُعاقب بالهجر، ويمتلك اتزان وثقة نفسية، مهما كان مدى حبه للآخرين، يختار نفسه على أي شخص، وبمجرد كسر ثقته لا يوجد عودة لأنه لا يثق أو يحب بسهولة.

برج العذراء مواليد شهر أغسطس وديسمبر

ويرى مولود برج العذراء، أن النظام شيء هام للغاية، ويجب على العقل أن يكون هو الذي يحركه وليس القلب، فببساطة يقطع العلاقات مع الشخص الذي يكره، ويرى أن للشخص فرصة واحدة لا تتكرر، في حالة إذا خانه شخص ما، فيزيل هذا الشخص من حياته تماماً.

برج العقرب مواليد شهر أكتوبر ونوفمبر

يمتلك مولود برج العقرب الإحساس والعاطفة، فيبذل جهدًا كبيرًا من أجل الأشخاص الذين يهتم بهم ويضحي من أجلهم، لكنه لا يغفر أبداً ولا يعطي فرصة ثانية لمن يسيء إليه، وفي تلك الحالة يتحمل قدراً كبيراً من الألم، لأنه يكون قد وقع بحب هذا الشخص.

برج الدلو مواليد شهر يناير وفبراير

ينسحب مولود برج الدلو من نفسه من حياة الأشخاص، الذين يتعرض للظلم بسببهم، ويقطع الاتصال دون معرفة أي تفسيرات ولا يقبل مبررات، فيرى أن التسامح ضعف، وبناءً عليه يعاني من القلق الناتج عن ابتعاده عن تلك العلاقة، لأنه يفضل الحفاظ على مسافة لتجنب التعرض للألم مرة أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search