الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل عيد الأضحى، اعرف أسعار اللحوم اليوم السبت 1 يونيو 2024

أسعار اللحوم اليوم

أسعار اللحوم اليوم

شهيرة أحمد

A A

أسعار اللحوم اليوم، تزامنًا مع اقتراب موسم عيد الأضحى المبارك، يشهد سوق اللحوم الحمراء في مصر استقرارًا ملحوظًا في الأسعار، وذلك بعد سلسلة من الارتفاعات التي شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية.

ويأتي هذا الاستقرار في ظل توافر معروض كبير من المواشي في الأسواق، استعدادًا لتلبية احتياجات المواطنين، حيث وضعت وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية خطة لتوفير اللحوم بأسعار مناسبة للمواطنين خلال موسم عيد الأضحى.

وتشير التوقعات إلى أن استقرار الأسعار سيستمر خلال الأيام القادمة، مع تزايد المعروض من اللحوم في مختلف المحافظات المصرية.

لحوم - أرشيفية

أسعار اللحوم اليوم السبت 1 يونيو 2024

ويرصد موقع «الجمهور الإخباري» من خلال السطور التالية تفاصيل أسعار اللحوم اليوم في بعض المنافذ، وكم وصل سعر كيلو اللحمة، اليوم السبت 1 يونيو 2024، وفق التحديثات الأخيرة، وهي كالتالي:

وتراوحت أسعار اللحوم اليوم، بين 320 و420 جنيهًا للكيلو حسب القطعية، حيث سجلت بعض المنافذ في مناطق متفرقة أسعارًا أرخص تصل إلى 300 جنيه للكيلو.

ووفقا لخطة الوزارة، يتم طرح سعر كيلو اللحمة في منافذ أمان بسعر 290 جنيهًا للكيلو إلى 320 جنيهًا، بينما يتم بيع بعض القطعيات في المنافذ الحكومية بسعر 330 جنيهًا للكيلو، وذلك حسب بيانات شعبة القصابين.

سعر كيلو اللحم الضأن اليوم 1-6-2024

وبالنسبة للحم الضأن، فقد سجل سعره 450 و475 جنيهًا حسب القطعية، بينما يتم بيعه في المنافذ الحكومية (منفذ أمان أو المنافذ المتنقلة) بسعر 350 جنيهًا للكيلو.

كما تراوحت أسعار الكبدة الكندوز بين 340 و390 جنيهًا للكيلو، بينما سجل سعر كيلو كباب الحلة بين 320 و350 جنيهًا.
 

سعر كيلو اللحمة اليوم

سعر اللحوم الطازجة اليوم 1 يونيو على بوابة الأسعار المحلية والعالمية

وسجل سعر اللحوم الطازجة على بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء، اليوم 1 يونيو 2024، نحو 388 جنيهًا للكيلو.

 

انخفاض أسعار اللحوم قبل عيد الأضحى، بشرى سارة للمواطنين

وفي نفس السياق، بشّر هيثم عبدالباسط، نائب رئيس شعبة القصابين بالاتحاد العام للغرف التجارية، المواطنين بانخفاض أسعار اللحوم خلال الأيام المقبلة، تزامنًا مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وأوضح  عبدالباسط، في تصريحات لـ موقع "الجمهور الإخباري"، أن هذا الانخفاض المتوقع يرجع إلى جهود الحكومة في ضخ كميات كبيرة من العجول المستوردة من الخارج، بالإضافة إلى مبادرات وزارة التموين في طرح اللحوم بأسعار مخفضة في المنافذ والمجمعات الاستهلاكية.

ومع ذلك، أكد نائب رئيس الشعبة أن أسعار اللحوم المحلية ستظل مرتفعة على أغلب الفئات المجتمعية، حيث تتراوح أسعارها في محلات الجزارة ما بين 450 إلى 480 جنيهًا للكيلو.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search