الخميس، 11 يوليو 2024

07:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هيدي كرم، «موافقة أتجوز شخص من دين آخر.. وأنا مش مُدرسة عشان الناس تاخدني قدوة»

هيدي كرم

هيدي كرم

لينا غالي

أثارت الفنانة هيدي كرم، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة عن ملابسها التي تعتبر جريئة عند البعض، مؤكدة أن اختيار ملابسها شأناً خاصاً بها.

قالت «كرم» في تصريحات لها خلال لقائها في برنامج «لقاء على الهوا» الذي تقدمه الفنانة لقاء سويدان على قناة الشمس، أنها تختار ملابسها بما يتناسب مع المكان الذي تظهر فيه، مضيفة: «ملابسي على البحر تختلف عن ملابسي في الحياة اليومية، وتختلف أيضاً عن ملابسي في المسلسلات».

وتحدثت أيضا عن ظهور وشم «تاتو» في أحد فيديوهاتها، مؤكدة أنه لم يسيء لأحد، ووجهت رسالة لمتابعيها قائلة: «لو مش عجبك لبسي متابعنيش، لكن متحجرش عليا، زي ما أنت ليك حرية تتصرف في حياتك أنا كمان لي حرية التصرف في حياتي».

وأضافت هيدي كرم: «أنا مش ناظرة أو مدرسة علشان الناس تاخدني قدوة، أنا فنانة وطبيعي تكون رؤيتك للقدوة غير رؤيتي لها. أنا شخصية عامة لكني لست ملكية عامة».

«أوافق على الزواج من ديانة مختلفة واختيار الشخص يعتمد على أخلاقه»

تطرقت هيدي كرم، خلال لقائها إلى موقفها من الزواج من شخص مختلف الديانة، مؤكدة أنها توافق على ذلك: «أوافق على الزواج من شخص ديانته مختلفة عني، أنا بختار الشخص بناءً على معاملته لي وأخلاقه».

وأشارت إلى أنها نشأت في منزل متقبل لكل الديانات، مضيفة: «احنا بنعامل إنسان، مش بنعامل ولا سن ولا دين ولا لون ولا عرق».

وتابعت «كرم»، بتأكيد موقفها تجاه حرية أبنائها في الزواج، قائلة: «أوافق على زواج ابني من بنت أكبر منه لأنه دي حريته، وأوافق على زواجه من ديانة مختلفة، دي حياته وهو حر فيها»، مشيرة إلى أن عائلتها مختلطة الأديان.

«وبينا ميعاد 2» آخر أعمال هيدي كرم

يذكر أن هيدى كرم شاركت كضيفة شرف في مسلسل «وبينا ميعاد 2» وهو من بطولة شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.