السبت، 06 يوليو 2024

02:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بنك ناصر يفتح فروعه اليوم لصرف معاشات يونيو 2024

وزيرة التضامن

وزيرة التضامن

محمد الداوي

يفتح بنك ناصر الاجتماعي برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن، ورئيس مجلس إدارة البنك اليوم السبت، فروعة لصرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يونيو 2024.

ويتم فتح كافة فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية، والتي يبلغ عددها 102 فرع بشكل استثنائي اليوم و ذلك انطلاقاً من حرص البنك الدائم على مراعاة احتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، والتيسير عليهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

كما تتيح الوزارة الصرف أيضا فى أكثر من منفذ لصرف المعاشات، من بينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي"ATM"، سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى، وجميع منافذ فورى.

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024

ومن المقرر أن يكون موعد صرف معاشات شهر يونيو من يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل حتى 6 يونيو من نفس الشهر، حيث يبلغ عدد المستحقين من هذه الفئة 11 مليون مواطن، الذين يبدأون في خطوات الاستعلام عن موعد صرف معاشات شهر يونيو، من خلال الرابط الذي حددته الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، والذي يمكن استخدامه من قبل المواطنين بطريقة سهلة وبسيطة.

جدير بالذكر أن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية حددت رابط الاستعلام عن صرف معاشات شهر يونيو المقبل عبر الموقع الرسمي الخاص بها، من خلال الدخول عليه بخطوات سهلة وبسيطة، وإدخال الرقم القومي والاسم الخاص بك للاستعلام عن قيمة صرف المعاشات.

وتمكن الوزارة إمكانية الاستعلام عن الصرف من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، ولمعرفة مزيد من التفاصيل اضغط هنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.