السبت، 05 أكتوبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأرصاد تكشف تفاصيل موجة جديدة شديدة الحرارة: لا تخافوا ولكن احذروا

درجات الحرارة

درجات الحرارة

محمد النجار

A A

كشف الدكتورة منار غانم، عضو المكتب الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة. 

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل الزوايا»، مع الإعلامية سارة حازم، والمُذاع عبر فضائية «أون»، مساء اليوم الجمعة: «من اليوم هناك ارتفاع تدريجي في قيم درجات الحرارة كبداية لموجة شديدة الحرارة».

وأضافت: «غدًا سيكون هناك مزيد من الارتفاعات في قيم درجات الحرارة أعلى من المعادلات الطبيعية بحوالي من 4 لـ6 درجات، والعظمي على القاهرة الكبرى ستكون 37 درجة، خلال الفترة النهارية».

وأردف:  «من الغد ولمدة أسبوع أو أكثر هناك موجة طويلة كل ما تقدمنا أكثر في أيام الأسبوع كل ما قيم درجات الحرارة زادت، وحتي نهاية الأسبوع العظمي على القاهرة الكبرى ستكون ما بين 38 إلى 40 درجة، يعني قمة الموجة ستكون مع نهايات الأسبوع المقبل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search