الخميس، 04 يوليو 2024

01:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إعلام عبري: اعتراض مسيرة أطلقت من لبنان اتجاه «عكا» شمالي إسرائيل

طائرة مسيرة - أرشيفية

طائرة مسيرة - أرشيفية

أسامة إبراهيم

ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن الدفاعات الجوية اعترضت مسيرة أطلقت من لبنان باتجاه مدينة عكا شمالي إسرائيل، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وفي وقت سابق، أكدت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية بالقدس المحتلة، أن كل أصابع الاتهام تشير إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هو من يعرقل صفقة التفاوض.

 تأخر «نتنياهو»، في تسليم الرد على المقترح المصري الأخير

وأوضحت «أبو شمسية»، أنه ربما تأخر «نتنياهو»، في تسليم الرد على المقترح المصري الأخير الذي وافقت عليه حركة حماس، والمماطلة في تسلم هذا القرار يتماهى ويندرج مع التصريحات الأخيرة، والتي تشير إلى أن صفقة التبادل يجب أن تفضي للإفراج عن جميع المحتجزين لدى فصائل المقاومة الفلسطينية.

ورقة الضغط التي يحاول نتنياهو أن يلعب فيها مع فصائل المقاومة

وأضافت، خلال رسالة على الهواء، أنها ربما تكون هذه هي ورقة الضغط التي يحاول نتنياهو أن يلعب فيها مع فصائل المقاومة للضغط عليهم للتراجع عن مواقفها المتزمتة على حد تعبيره، المتمثلة في وقف مستدام لإطلاق النار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.