السبت، 06 يوليو 2024

03:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إعلام فلسطيني: أكثر من 70 شهيدًا تم انتشالهم من مخيم جباليا شمال غزة

شهداء غزة

شهداء غزة

أسامة إبراهيم

قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن أكثر من 70 شهيدًا تم انتشالهم من مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وذلك وفقًا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

“أونروا” تطالب بوقف الهجمات على منشآتها

وقالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”، إن الهجمات على منشآتها يجب أن تتوقف، وعلى العالم أن يتحرك لمحاسبة مرتكبيها، وذلك وفقًا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

أكثر من 170 مبنى تابع للوكالة تعرضت للضرر

وأوضحت الوكالة الأممية، أن هناك أكثر من 170 مبنى تابع لها تعرض للضرر أو التدمير في جميع أنحاء قطاع غزة، مضيفة، أن التقارير تحدثت عن تدمير مكاتبنا جراء غارات جوية إسرائيلية وتجريفها من قبل الجنود الإسرائيليين.

الدبابات الإسرائيلية تحاصر خيام النازحين

وذكرت أونروا، أن الدبابات الإسرائيلية حاصرت خيام النازحين في مدراس خاصة بالوكالة، وأضرمت فيها النيران، مشيرة إلى أنها تلقت تقارير مروعة من جباليا بشأن أطفال قتلوا وجرحوا وهم يحتمون في مدرستنا خلال الأسابيع الماضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.