الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إدارته كيان تعليمي وهمي..

«الأموال العامة» تضبط عاطل بتهمة النصب على المواطنين بالإسماعيلية

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

ضحى محمد على

A A

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عاطل تخصص نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين، وذلك من خلال إدارته لكيات تعليمي وهمي، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

كانت بداية الواقعة، بورود معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، تفيد بقيام عاطل له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الإسماعيلية، بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص كائن بمحافظة الإسماعيلية. 

وأشارت معلومات «الأموال العامة»، إلى أن المتهم اتخذ من الكيان مقراً لممارسة نشاطه فى النصب والاحتيال على المواطنين راغبي الحصول على شهادات دراسية بزعم منحهم دورات تعليمية فى مجالات مختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى.

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته عدد من شهادات اجتيازا الدورات التدريبية «مزورة» بأسماء أشخاص مختلفة، عدد من الشهادات خالية البيانات،  2 أكلاشيه، عدد 38 كارنية دراسي بأسماء مختلفة للعديد من الدارسين، مجموعة من الكشوف تحوى بيانات العديد من الدارسين والمواد الدراسية الخاصة بهم 2 دفتر تحصيل نقدية، مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، مطبوعات دعائية، طابعة ألوان جهاز حاسب آلي بمشتملاته وهاتف محمول بفحصهما فنياً تبين احتوائهما على العديد من الدلائل التي تؤكد نشاطه الإجرامي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search