السبت، 06 يوليو 2024

01:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الأونروا»: الشاحنات التي تدخل قطاع غزة قليلة ولا تكفي احتياجات المدنيين

 إيناس حمدان

إيناس حمدان

أحمد محمود

أكدت إيناس حمدان، القائم بأعمال مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا»، أن الدمار طال جميع أنحاء قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي، ويجب إمداد وكالة أونروا بجميع المساعدات اللازمة، لمواجهة الكارثة الإنسانية في غزة.

 شاحنات المساعدات التي تدخل قطاع غزة قليلة

وأضافت «حمدان»، اليوم الجمعة، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن شاحنات المساعدات التي تدخل قطاع غزة قليلة ولا تكفي احتياجات المدنيين.

وأشار القائم بأعمال مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا»، إلى ضرورة إيصال المياه النظيفة إلى النازحين وإدخال كميات كافية من الوقود لقطاع غزة، قائلةً: «نأمل زيادة تمويل الوكالة خلال الفترة المقبلة حتى نتمكن من تقديم الخدمات».

42% من الضباط الإسرائيليين يريدون الاستمرار في الخدمة

وفى وقت سابق، كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، أنّ 42% فقط من ضباط الجيش الإسرائيلي يريدون الاستمرار في الخدمة بعد انتهاء الحرب على قطاع غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وقبلها قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في رام الله، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي أجرى اقتحامات متعددة لبلدات وقرى فلسطينية ومخيمات، كما سيتم تشييع جثمان أحد الأشخاص الذي استشهد أمس في مدينة البيرة، ليرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ 7 أكتوبر وحتى الآن 519 شهيدا بينهم 129 طفلا، وأصيب 5 آلاف شخص.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.