السبت، 05 أكتوبر 2024

05:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تستكمل فاعليات «مبادرة كلنا واحد» بتوجيه قوافل طبية وإنسانية لسوهاج

كلنا واحد

كلنا واحد

ضحى محمد على

A A

انطلاقًا من المبادرة التي تأتى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، استكملت وزارة الداخلية فاعليات مبادرة "كلنا واحد"، وذلك في إطار تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط من (قاطني المناطق الأكثر احتياجًا والسيدات المعيلات)، حيث قام قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه قوافل (طبية - إنسانية).

قوافل طبية تستهدف القرى والتجمعات السكانية بنطاق سوهاج

وتستهدف القوافل الطبية القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظة "سوهاج" لتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والدعم للمواطنين، حيث تم توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية وتوقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وكذا توزيع بعض المساعدات العينية على عدد من السيدات المعيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة.

وخلال زيارة عدد من المنشآت الشرطية، تم التأكيد على تقديم الخدمات الشرطية في سهولة ويسر والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات، بالإضافة إلى التأكيد على احترام حقوق الإنسان وصون كرامته وحسن معاملة المواطنين. 

كما شارك في القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية لبعض الأهالي (ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search