الخميس، 11 يوليو 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الداخلية تظبط 19 طن دقيق مدعم خلال الـ24 ساعة الماضية

سلع تموينية

سلع تموينية

ضحى محمد على

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملة أمنية مُكبرة، استهدفت خلالها التجار الجشعين ومحتكري السلع الغذائية بقصد إخفائها لرفع سعرها على المواطنين بما لا يتناسب مع السعر الذى حددته الحكومة، وذلك خلال الــ24 ساعة الماضية.

التموين تظبط 19 طن دقيق مدعم من محتكري السلع

وأسفرت تلك الحملة الأمنية المكبرة، عن ضبط قضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة، حيث تمكن رجال شرطة التموين من ضبط كمية كبيرة من الدقيق الأبيض المدعم بلغت 19 طن دقيق (أبيض، وبلدي مدعم). 

تم تحرير محاضر بتلك الوقائع لعدد من المخابز السياحية الحرة والمدعمة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وذلك بالتنسيق بين قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.