الخميس، 04 يوليو 2024

12:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مبابي» يُشعل أزمة في ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

كيليان مبابي

كيليان مبابي

حسين العجيلي

يعاني نادي ريال مدريد من أزمة جديدة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، التي ستجمعه أمام بروسيا دورتموند الألماني، على ملعب «ويمبلي» بلندن.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد الإسباني ضد بروسيا دورتموند غدا السبت، في قمة نارية بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأثارت تصريحات البرازيلي رودريجو نجم ريال مدريد حالة من الجدل الواسع، بعدما أكد لصحيفة «ماركا» أن مانشستر سيتي الإنجليزي، هو الفريق الأفضل حاليًا، متجاهلا فريقه الملكي.

رودريجو يرحل عن ريال مدريد

وذكرت تقارير صحفية، أن هناك رغبة لدى رودريجو بمغادرة أسوار ريال مدريد وخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، خارج صفوف الميرنجي.

وزادت احتمالية رحيل لاعب ريال مدريد الأنباء التي ترددت، في وقت سابق، أن مانشستر سيتي يرغب بالفعل في ضم اللاعب إلى صفوفه خلال الموسم المقبل.

يأتي ذلك بسبب شعور اللاعب رودريجو بأن حظوظه في المشاركة بصفة أساسية ستنخفض، مع اقتراب إعلان صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

غصب في ريال مدريد

وأثارت تصريحات رودريجو غضب مسؤولي ريال مدريد وجماهيره، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة مهمة ضد بوروسيا دورتموند، ويسعى إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ولكن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار الانتقالات كشف عبر حسابه على منصة «إكس» أن رودريجو لا يفكر في تغيير مستقبله والرحيل عن ريال مدريد رغم كل هذه الأنباء.

وأشار إلى أن رودريجو يؤمن تمامًا بمستقبله مع ريال مدريد ولا يفكر في الرحيل بعكس الأنباء التي أفادت إمكانية مغادرته أسوار الملكي بعد التصريحات المثيرة للجدل.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره بوروسيا دورتموند مساء السبت، 1 يونيو المقبل، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب «ويمبلي» التاريخي بلندن.

موقع بالجول | موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري  أبطال أوروبا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري الأبطال

وتذاع مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق كل من، الجزائري حفيظ دراجي، والعماني خليل البلوشي.

ريال مدريد «المخضرم» ضد أحلام دورتموند

وتشهد المباراة صراعًا كبيرًا بين ريال مدريد البطل التاريخي برصيد 14 مرة وبوروسيا دورتموند الطامح في نيل اللقب الثاني في تاريخه، بجانب ترقب عدد كبير من عشاق كرة القدم حول العالم لأحداث اللقاء الأكثر أهمية في أوروبا سنويًا.

ويبحث ريال مدريد عن التتويج باللقب الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا، وهو يخوض النهائي الثامن عشر في تاريخه، كرقم قياسي عالمي بعدما عبر من بوابة بايرن ميونخ الألماني، فيما يأمل بوروسيا دورتموند في تحقيق المفاجأة وحصد اللقب الثاني، وهو يلعب النهائي الثالث في مشواره بعد تخطي عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية