الأحد، 07 يوليو 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعطل خدمة «فودافون كاش» اليوم.. تعرف على السبب

أرشيفية

أرشيفية

نورهان عبد العزيز

نشرت الصفحة الرسمية لشبكة «فودافون» على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس حاليًا - تويتر سابقًا"، عن وجود عطل فني في خدمة الاستعلام عن الحساب على خدمة «فودافون كاش» اليوم الجمعة أخر أيام شهر مايو 2024.

تعطل شبكة «فودافون» اليوم الجمعة

وقالت الشركة، إنه يتم إجراء بعض التحديثات على شبكة فودافون وجاري استعادة الخدمة بشكل كامل في الساعات المقبلة.

وطالبت فودافون جميع عملائها بإجراء تجربة الاستعلام عن الحساب على مدار اليوم للتأكد من عودة الشبكة إلى مسارها الصحيح.

انقطاع خدمات «فودافون» وتغريم الشركة 20.5 مليون جنيه

واشتكى عدد كبير من عملاء شركة فودافون في شهر مارس الماضي من تعطل الشبكة في عدة أماكن، الأمر الذى نتج عنه تأثر  الخدمات على كافة الهواتف التي تستخدم الشبكة دون معرفة السبب، وأبدى عدد من عملاء الشركة استيائهم من سوء الخدمة.

وقالت الشركة، إنها قامت ببعض التحديثات في الشبكة مما نتج عنه عطل في خدماتها وصعوبة كبيرة في الدخول على الشبكات المختلفة، مما أدى إلى تعطل الخدمة لمدة 4 ساعات أو أكثر.

وعلى الرغم من تعويض الشركة للعملاء ، إلا أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، لم يقبل بهذا التعويض وغرم  الشركة مبلغ مالي كبير وصل إلى 20.5 مليون جنيه، نتيجة للعطل الفني، الذي تسبب في شلل تام للخدمة التي تقدمها الشركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.