الأحد، 07 يوليو 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشرطة الإسبانية تتخذ قرارا عاجلا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، ماذا حدث؟

ريال مدريد

ريال مدريد

سلمى ياسر

اتخذت الشرطة الإسبانية قرارا عاجلا قبل ساعات من انطلاق المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند، على ملعب ومبلي.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد الإسباني ضد بروسيا دورتموند غدا السبت، في قمة نارية بنهائي دوري أبطال أوروبا.

الشرطة الإسبانية تتخذ قرارا عاجلا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وقررت الشرطة الإسبانية مصادرة 11 طنا من القمصان الرياضية المقلدة، كان من المزمع بيعها في البلاد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند في لندن وبطولة أوروبا 2024، التي تنطلق في ألمانيا الشهر المقبل.

فضائح مستمرة.. الشرطة تداهم مقر الاتحاد الإسباني بسبب الفساد

وأكدت الشرطة في بيان رسمي، أنه تم تفتيش 15 شاحنة ثقيلة، وأسفر ذلك عن مصادرة القمصان ومنتجات مقلدة أخرى من بينها ساعات فاخرة ومنتجات جلدية وإلكترونية، تقدر قيمتها السوقية بأكثر من ستة ملايين يورو (6.50 مليون دولار).

وبدأت التحريات في أبريل الماضي بعد مصادرة طنين من القمصان المقلدة، خاصة بأندية كرة القدم الإسبانية قادمة من الصين.

مصادرة أطقم رياضية قبل نهائي الأبطال 

اكتشفت الشرطة أن شحنة كبيرة كانت متجهة إلى إسبانيا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا وبطولة أوروبا ونفذت عملية شارك فيها أكثر من 20 ضابطا.

ريال مدريد يواصل صياغة أسطورته في دوري أبطال أوروبا | اندبندنت عربية

وصادرت الشرطة أكثر 36500 زي رياضي مقلد للعديد من أندية كرة القدم الإسبانية والأوروبية مطبوع عليها أسماء كبار لاعبي كرة القدم مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كيليان مبابي وبعض نجوم اللعبة الإسبان.

كانت المنتجات المقلدة متجهة إلى العديد من المؤسسات الموجودة في إسبانيا التي كانت تخطط لتوزيعها من خلال البيع في الشوارع وعبر الإنترنت.

اندبندنت عربية | مع بحث الأندية الكبرى عن نفس اللاعبين، اضطر دورتموند إلى  التكيف مع استراتيجية انتقالاته الخاصة مما دفعه إلى حافة لقب قاري غير متوقع

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.