الأحد، 07 يوليو 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد ودورتموند، الملكي يتحدى «لعنة رونالدو» قبل موقعة ويمبلي

كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد أمام دورتموند

كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد أمام دورتموند

محمود عبدالرحيم

يستضيف ملعب ويمبلي، الحدث الأكبر والأضخم في العالم وليس في أوروبا فقط، فلقب دوري أبطال أوروبا يُعد المجد الأعلى في العالم على مستوى الأندية.

ريال مدريد ودورتموند، الملكي يتحدى لعنة رونالدو قبل موقعة ويمبلي

ويلتقي ريال مدريد بنظيره بوروسيا دورتموند، في مباراة من العيار الثقيل لتحديد هوية بطل أوروبا للعالم الحالي، لقاء ينتظره عشاق الساحرة المستديرة في محيط الكرة الأرضية.

ويلعب ريال مدريد النهائي الثاني له بعد رحيل نجمه الأبرز خلال السنوات الأخيرة، البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن حقق اللقب في أخر ثلاث نسخ متتالية بتواجد “الدون”.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد فى نهائي دوري أبطال أوروبا -  موقع بصراحة الإخباري

وبعد رحيل رونالدو، لم يجد ريال مدريد هويته إلا في في مناسبة واحدة في أخر خمس نسخ للبطولة، حين حقق لقب البطولة نسخة 2022 بعد الفوز على ليفربول بهدف فينيسيوس جونيور الشهير.

ويتجدد لقاء مدريد مع دوري الأبطال مرة أخرى في نهائي ويمبلي أمام العملاق الألماني، فهل يتوج الملكي في مباراة كسر عقدة رونالدو أم أن الألمان لهم رأيًا آخر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.