الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أشرف زكي ومحمد رياض يساندان وزيرة الثقافة في جنازة والدتها

محمد رياض

محمد رياض

ندى يوسف   -  

A A

تنتظر الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، انتهاء صلاة الجمعة، لبدء صلاة الجنازة على والدتها الراحلة بمسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وحرص كلا من الفنان محمد رياض، والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على حضورة صلاة الجنازة، وكان من أوائل الحاضرين، حرصا منها على مساندة الوزيرة في محنتها.

وفاة والدة وزيرة الثقافة

وكانت قد أعلنت وزارة الثقافة، وفاة السيدة نوال محمد أحمد، والدة الدكتورة نيفين الكيلاني، ززيرة الثقافة، قبل قليل، معلنة عن موعد ومكان الجنازة والعزاء.

وأكدت وزارة الثقافة في بيانا صحفيا، أن تشييع جثمان السيدة الراحلة، سيكون بعد صلاة الجمعة، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وتستقبل وزيرة الثقافة، العزاء في والدتها الراحلة، يوم الأحد المقبل الموافق 2 يونيه، بقاعة الرزاق بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.