الأحد، 07 يوليو 2024

03:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«دور زيزو السري»، كواليس انضمام محمد شحاتة للزمالك

محمد شحاتة

محمد شحاتة

حسين العجيلي

كشف محمد شحاتة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تفاصيل انضمامه للقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى دور أحمد سيد زيزو في إتمام الصفقة بمراحلها المختلفة.

وقال شحاته في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورت 1»: «قلت لوالدي إن نادي الزمالك يريد التعاقد معي، فقال لي: إنت بتتكلم جد؟ ولم يصدق ثم بكى من الفرحة وكنت أحلم بالانضمام إلى نادي الزمالك، ووقَّعت على العقد دون أن أعرف أي تفاصيل داخله».

وأضاف: «لحظة إعلان انضمامي لاعبًا في نادي الزمالك بشكل رسمي، لم أشعر بنفسي، بعد أن تمكنت من تحقيق حلمي».

وتابع: « حلم حياتي كان اللعب للزمالك، وحزنت لما سجلت فيه هدفًا عندما كنت في طلائع الجيش، ومش عايز حاجة غير إني أكون في الزمالك وكفاية عليا دعوات أبويا اللي دايما يقولي ربنا يحبب فيك خلقه».

دور “زيزو” في انضمام شحاتة إلى الزمالك 

وأشار إلى أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك كان دائما يتواصل معه قبل قدومه للزمالك، قائلاً: «زيزو قالي أنا عايزك في الزمالك ونحقق بطولات مع بعض».

وانضم محمد شحاته إلى صفوف نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من صفوف طلائع الجيش، ويتقاضى شحاته راتب سنوي يتراوح من 4 إلى 5 ملايين جنيه، بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى، والتي تتضمن نسبة المشاركة في المباريات والمكافآت الخاصة بالتتويج بالبطولات مع الزمالك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.