السبت، 05 أكتوبر 2024

04:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تان وقصة جديدة».. تامر حسني يكشف عن عمل فني جديد

تامر حسني

تامر حسني

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان تامر حسني، عن استعداده لعمل فني جديد خلال الفترة الحالية، دون أن يحدد نوع هذا العمل بعد نجاح فيلمه الأخير «تاج»، وجاء ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر تامر حسني، صور من أحدث ظهور له، وعلق: «صباح الفل و النجاح و الطاقة الجميلة.. قولنا نعمل شوية تان كده مع القَصة الجديدة و عودة للتمارين العنيفة على الصبح.. استعداداً لتصوير حاجة جديدة بعد الكليب اللي صورته من كام يوم و إن شاء الله يعجبوكم».

وكان قد انتهى الفنان تامر حسني من تسجيل أغنية جديدة يوم الخميس الماضي؛ استعدادًا لطرحها خلال الفترة القادمة، وروج للعمل الفني الجديد، وحرص على تشويق جمهوره ومتابعيه لأحدث أعماله الغنائية، الذي من المقرر أن يتم طرحها قريبًا.

ونشر تامر عدة صورًا من كواليس تصوير أحدث أعماله الغنائية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلا: «كنت بسجل أغنية دراما من اللي بتحبوها.. عارفكو أنا، بتحبوا، بس من العيار الأتقل من التقيل».

وأردف: «إن شاء الله هتنزل بعد اللي جاية.. أما اللي جايه بقى فيها مفاجأة هتحبوها أوي إن شاء الله، صباح الجمال عليكم يا أغلى الناس».

آخر أعمال تامر حسني

يعتبر فيلم «تاج» آخر أعمال نجم الجيل تامر حسني، الذي نافس ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى الماضي، ولا يزال حتى الآن يواصل المنافسة في دور العرض السينمائي حتى بعد طرح فيلمي «مرعي البريمو»، للفنان محمد هنيدي، و«ع الزيرو»، للفنان محمد رمضان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويظهر تامر بشخصيتين، حيث أنه يجسد شخصية توأم اسمهما تاج وهارون، شخصيتهما تخلتف عن بعضهما البعض، ويمران معًا بالعديد من المواقف.

يشارك في بطولة «تاج» تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي، إلى جانب عدد من النجوم، والعمل من تأليف تامر، وإخراج سارة وفيق.

search