الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أميرة العايدي تكشف لـ«الجمهور» موعد طرح «جبل الحريم» وتفاصيل دورها

اميرة العايدي

اميرة العايدي

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة أميرة العايدي، عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها خلال أحداث فيلم "جبل الحريم"، الذي تتعاون به مع كوكبة من نجمات الوسط الفني، معلنة موعد طرحه داخل دور العرض السينمائي.

وقالت "أميرة" خلال لقائها بموقع "الجمهور"، إنها تقدم دور سيدة صعيدية خلال الأحداث، معربة عن سعادتها بالعودة للسينما من جديد بهذا العمل الفني، الذي يقدم لأول مرة في تاريخ السينما المصرية.

وأكدت أميرة العايدي، أن الشركة المنتجة قررت طرح الفيلم داخل دور العرض السينمائي، في شهر سبتمبر المقبل، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وأوضحت أميرة، أنها تحمست كثيرا للمشاركة في الفيلم، عندما قرأت السيناريو، مشيرة إلى أن دورها مختلف عما قدمته من قبل، وتدور أحداثه حول مجموعة من السيدات اللاتي تجمعهن الصدفة.

أبطال فيلم جبل الحريم

«جبل الحريم» يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانات من مختلف الأجيال، من بينهن سوسن بدر، وفاء عامر، نهال عنبر، أميرة العايدي، وأخريات، وتم تصويره كاملاً بأحد المناطق  السياحية خلال الفترة الماضية تحت قيادة المخرج حسام سلامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search