السبت، 13 يوليو 2024

08:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التاريخ ينصف الزعيم، تاريخ مواجهات النصر والهلال قبل نهائي الكأس

الهلال والنصر

الهلال والنصر

سلمى ياسر

تعد المباريات التي تجمع بين فريقي الهلال والنصر ذات طابع خاص ويترقبها الجماهير حول العالم، واليوم يقام نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الزعيم والعالمي.

ويسعى فريق الهلال المنتشي بلقب الدوري السعودي، إلى الفوز في مباراته أمام النصر، والتتويج بلقب مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لتحقيق الثلاثية بعد حصد لقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

تاريخ مواجهات النصر والهلال قبل نهائي الكأس 

التقى فريقا الهلال والنصر في 173 مباراة في مختلف البطولات والمسابقات، تمكن الزعيم من الفوز في 71 مواجهة، فيما انتصر العالمي في 54 لقاء، وتعادل الفريقان في 48 مباراة سابقة.

 وسجل لاعبو فريق الهلال 248 هدفا في هذه المواجهات، فيما تمكن النصر من تسجيل 202 هدفا، وهناك 5 مواجهات انتهت بينهما عن طريق ركلات الترجيح، فاز الهلال منها 3 مرات، فيما كسب النصر مرتين.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

ويلعب فريقا الهلال والنصر في المباراة النهائية لبطولة كأس الملك، مساء اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

تنطلق المباراة التي تجمع بين الهلال والنصر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

النصر والهلال

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

تنقل القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك، عبر الناقل الحصري والوحيد للبطولة مجموعة قنوات SSC، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD، بالإضافة إلى قناة SSC1 HD.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.