الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمحجبات.. إليك طرق مختلفة لنسيق التنورة الماكسي الطويلة في فصل الصيف

التنورة الماكسي

التنورة الماكسي

أسماء أبو شادي

A A

التنورة الطويلة أو ما يسمي بالتنورة الماكسي، وهي من أفضل التصاميم التي أضافت أنوثة ودلاًلاً على الإطلالات خلال مواسم الموضة في الفترة الأخيرة.

من خلال موقع الجمهور نتعرف على أفكار مختلفة لارتداء التنورة الماكسي الطويلة للتجديد من إطلالتك بها في جميع الأوقات ومختلف المناسبات.

التنورة الفضفاضة

التنورة الفضاضة

في حالة ارتداء التنورة بقصة فضاضة حاولي اختيار توب ضيق علوي كما يمكنك ارتداء قميص أو بلوزة واسعة مع حزام أنيق لتحققي التوازن في اطلالتك، وهذا المنظر حتماً سيناسبك في الخروجات الصباحية والمسائية.

التنورة بألوان محايدة

التنورة بألون محايدة

إذا كنت تحبين لبس التنورة باللون محايد فيمكنك تنسيقها بطريقة تقليدية أو كلاسيكية على سبيل المثال ارتدي التنورة الماكسي مع بلوفر ومعطف وتي شرت متوسط الطويل للحصول على مظهر أنيق ومتناسب هذا في وقت نزولك بعد الظهيرة أما في الصباح فأنصحك بلبس القميص مع التنورة الماكسي الطويلة البلسية وحذاء رياضي مثل دلال الدوب.

التنورة الماكسي الملونة

التنورة الماكسي الملونة

لتكوني مميزة عن باقي الفتيات فلا تكتفي بارتداء التنورة المحايدة اللون بل حاولي أن تجربي التنورة بالألوان الزاهية فكلما استخدمت لوك نابض للحياة كلما استمعت بحيوية الشباب.

التنورة الماكسي مع الجواكت

التنورة الماكسي مع الجواكيت

ارتداء الجواكيت مع التنورة الماكسي بمختلف أنواعها تكسبك المزيد من الأناقة والاطلالة لذا حاولي اختيار جواكيت ملائمة مع شكل الجسم، تناسب التنورة الفضاضة الجواكيت القصيرة، بينما الجواكيت الطويلة تتناسب التنورة الضيقة.

التنورة الماكسي مع القطعة المستقيمة

التنورة الماكسي

عند ارتداء التنورة الماكسي الضيقة ذات القطعة المستقيمة حاولي أن تختاري الجزء العلوي قطعة فضاضة أو ضيقة ستكون فكرة رائعة ولكن انبهي إذا كنت ترتدين الحجاب لابد ان تكون طويلة

التنورة الماكسي مع القمصان

التنورة الماكسي مع البلوزة

أنصحك بالاستثمار في هذا النوع إذا كنت تريدين أن تحققي توازناً متناسباً ولكن الأفضل استخدمي البلوزات العادية دون تصميمات

search