السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ديمبلي: أتمنى جعل جماهير باريس سان جيرمان فخورة بي

ديمبلي

ديمبلي

محمد أباظة

A A

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن التعاقد مع اللاعب عثمان ديمبلي قادما من صفوف برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقع عثمان ديمبلي مع باريس سان جيرمان عقدا يمتد حتى خمس سنوات مقبلة، ينتهي عام 2028.

وأكد نادي برشلونة من جانبه، أنه توصل الناديين توصلا لاتفاق حول رحيل ديمبلي مقابل 50.4 مليون يورو قيمة الانتقال إلى النادي الباريسي.

قال ديمبلي في تصريحات بعد توقيعه مع ناديه الجديد، باريس سان جيرمان: أنا سعيد جدا بالانضمام الى باريس سان جيرمان وحريص على اللعب تحت ألواني الجديدة ، آمل ان أستمر في النمو هنا و ان اجعل جميع عشاق النادي فخورين بي.

ترحيب ناصر الخليفي:

من جانبه، قال ناصر الخليفي رئيس باريس حول ضم ديمبلي: نحن سعيدين باستقبال عثمان ديمبلي في باريس سان جيرمان اينما سيكون لاعب هام ملتزم بنادينا ، الشغف و التصميم الذي اظهره ديمبلي عند الانضمام الى باريس سان جيرمان رائعان و يتوافقان مع الموقف المطلوب .

كيليان مبابي يرحب بعثمان ديمبلي

وحرص كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، على الترحيب بزميله الجديد في الفريق وكتب له: مرحبًا بك في منزلك ، سعيد جدا برؤيتك هنا..المغامرة تبدأ.

وكان عثمان ديمبلي أبلغ ناديه برشلونة برغبته في الرحيل عن صفوف البرسا، وأكد تشافي مدرب الفريق الكتالوني الأمر، بالإضافة لأليماني مدير الكرة بالنادي الإسباني، ليوافق البرسا على رحيله.

كان ديمبلي أنضم لبرشلونة في عام 2017 ، قادما من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، تعويضا لرحيل نيمار دي سيلفا، الذي فسخ عقده للرحيل إلى باريس، قبل أن يتزامل الثنائي الآن في نفس الفريق الباريسي.

search