السبت، 06 يوليو 2024

04:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى أبو سريع يكشف عن نصائح الراحل محمود عبد العزيز (فيديو)

مصطفى أبو سريع

مصطفى أبو سريع

مصطفى شلي

تحدث مصطفى أبو سريع الفنان خلال لقائه مع الإعلامية انجي علي في برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر نجوم "إف إم"، عن مدي تعلقه بالفنان الراحل محمود عبد العزيز، وكيف كان داعمًا له، وكشف العديد من الكواليس التي جمعته بـ«الساحر» في مسلسل “راس الغول”.

الإعلامية إنجي على و مصطفى أبو سريع 

مصطفى ابو سريع يكسف عن نصائح الفنان محمود عبد العزيز

وصرح “أبو سريع” «أنا كنت دايما لما أسمع عن تحضيرات عمل  محمود عبد العزيز أروح الكاستنج وميحصلش نصيب، والمرة الوحيدة اللي مروحتش فيها لقيت الشركة بتكلمني».

وأردف :«قال هتتعب وتجتهد لحد ما تعمل اللي نفسك فيه، وأهم حاجة تحتفظ بصبرك وطاقتك، وكانت تجربة عظيمة عملت نقلة كبيرة في حياتي، وأخذت أحسن ممثل صاعد وقتها، وأتفاجئت  كان متابعني الفنان محمود عبد العزيز وشاف جزء من أعمالي في إعلان ومسلسل الكبير مع مكي، وراجل وست ستات مع أشرف عبد الباقي، وحبني وقال هاتولي مصطفى».

الفنان مصطفى أبو سريع

مصطفى أبو سريع يستعد للبطولة المطلقة 

وفي سياق متصل، أعلن الفنان مصطفى أبو سريع، عن خوضه تجربة البطولة المطلقة لأول مرة من خلال استعداده لعمل سينمائي وآخر درامي، مؤكدًا أن العملين من فكرته.

وقال «أبو سريع» لـ «الجمهور»: «أجهز خلال الفترة الحالية لعمل سينمائي من فكرتي وسأجسد دور البطولة، كما أستعد لعمل درامي من فكرتي أيضًا».

وأوضح أنه لم يشارك في كتابة السيناريو الخاص بالعملين، قائلًا: «لكنني لم أشارك في التأليف ولا كتابة السيناريو هما مجرد فكرة ليس أكثر، وهذه الفكرة اللي عاوز ألعبها من زمان ونفسي أقدمها ونفسي الناس تشوفني من خلالها».


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.