السبت، 06 يوليو 2024

02:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس مصر، الإسماعيلي يتأهل لدور الـ16 بعد عبور القناة بهدفين

لاعبو الإسماعلي

لاعبو الإسماعلي

محمود عبدالرحيم

تأهل نادي الإسماعيلي إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز على القناة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي امتدت لوقت إضافي، في إطار باقي منافسات دور 32 من بطولة كأس مصر لموسم 2023 -2024.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل اللاعب رجب حسين في الدقيقة 24 من عمر المباراة ليتقدم نادي القناة بهدف دون رد على الدراويش، قبل أن يدرك أبناء الإسماعيلي هدف التعديل في الدقيقة 29 من عمر المباراة عن طريق اللاعب خالد النبريصي، لينهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الإسماعيلي والقناة بهدف لمثله ليتجه الفريقان لأشواط إضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول وتحديدا في الدقيقة 102 من عمر المباراة، نجح مروان حامد من تسجيل هدف الفوز لصالح الإسماعيلي، لينتهي اللقاء بفوز نادي الإسماعيلي على القناة وتأهل الدراويش لدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل اللقاء

تقابل الفريقان في 5 مواجهات في بطولة كأس مصر، حيث فاز الدراويش في 4 مباريات، بينما فاز القناة في لقاء وحيد بركلات الجزاء.

سجل الإسماعيلي 13 هدفا، واستقبل 4 أهداف، ويتصدر قائمة الهدافين التاريخين بين الفريقين محمد صلاح أبو جريشة وعمر جمال برصيد 3 أهداف لكل منهما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.