الأحد، 07 يوليو 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد موافقة الأهلي، نقل نهائي سوبر السلة «رجال» إلى ملعب محايد

رجال سلة الأهلي

رجال سلة الأهلي

محمود عبدالرحيم

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة نقل المباريات النهائية في ختام دوري السوبر للمحترفين، بين الأهلي والاتحاد السكندري، والذي كان مقررًا إقامتها يوم 1 يونيو بصالة الدكتور حسن مصطفى، لتقام على الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وذلك بعد موافقة النادي الأهلي تقديرًا لمشاعر جماهير الإسكندرية، وتلبية لطلب نادي الاتحاد السكندري ، الذي فقد أحد مشجعيه بصالة حسن مصطفى إثر حادث أليم، نتيجة سقوط المسطح الخشبي الخاص بكاميرات القنوات الفضائية العام الماضي.

وأشاد مجلس إدارة الاتحاد بموقف النادي الأهلي وبالعلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الكبيرين.

الأهلي بتأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة رجال

وتأهل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري السوبر، بعد الفوز علي فريق الزمالك بنتيجة 83-80، في ثالث لقاءات الفريقين بالدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر التي تقام بنظام Best Of 5.

في المباراة التي أقيمت على صالة برج العرب بالإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا ومثيرًا من جانب الفريقين، حيث انتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي بنتيجة 24-21، وتقدم الزمالك في الفترة الثانية بنتيجة 49-38، وانتهت الفترة الثالثة بتقدم الأهلي بنتيجة 61-59، قبل أن يحسم الفريق المباراة ويحقق الفوز في الفترة الرابعة بنتيجة 83-80.

وكان «رجال سلة الأهلي» قد فاز في المباراة الأولى على الزمالك بنتيجة 79-60، وأكد تفوقه في المباراة الثانية بنتيجة 76-71، قبل أن يفوز في المباراة الثالثة ويحسم تأهله لنهائي دوري السوبر.

ومن المقرر أن يلتقي «رجال سلة الأهلي» لنادي الاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية