الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العاصمة الإيطالية تحتضن مباراة «الأكثر ثراءٍ في العالم»

المباراة المرتقبة

المباراة المرتقبة

تستضيف العاصمة الإيطالية، روما، المباراة المنتظرة، التي تجمع بين اثنين، هما الأكثر ثراءٍ في العالم، إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" ومارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا".

روما تحتضن مباراة عمالقة التكنولوجيا

نشر ماسك تغريدة على منصة الإكس حديثًا وتويتر قديمًا، تُفيد باختيار مدينة روما، لاستضافة الحدث العالمي الذي ينتظره الملايين على مستوى العالم، وقال إن هذه المباراة تُدار من قبل منظمين من دولة إيطاليا.

وأوضح ماسك أنه أجرى عدة مباحثات مع رئيس الوزراء الإيطالي جيورجيا ميلوني، ووزير الثقافة، جينارو سانجيوليانو، اللذان قدما الدعم الكامل لاستضافة هذا اللقاء المُرتقب.

وسلط ماسك الضوء على نقل هذه المباراة المقرر إقامتها يوم 26 أغسطس من الشهر الجاري، عبر منصتي الإكس وميتا، لحرص الطرفين على أن يُشاهد الجميع هذه المباراة.

أين تذهب عوائد المباراة؟

وأشار ماسك إلى احترامه الكامل لدولة إيطاليا منذ نشأتها، لذا أكد على ذهاب عوائد هذه المباراة المرتقبة إلى قدامى المحاربين في روما، رغبةً منه في إعلاء شأن القيم النبيلة، وهو ما وافق عليه مارك في الحال.

نبذة عن بداية المعركة

بدأت هذا التحدي في 21 يونيو الماضي، عندما غرد ماسك على تويتر قائلًا :" أنا على استعداد لمُشاركة القفص مع مالك شركة ميتا"، ليرد عليه مارك عبر منشور على الإنستجرام قائلًا:" أرسل لي الموقع وأنا في انتظارك".

وبعد أسابيع على هذا الحديث، الذي ظن البعض أنه مُجرد مزاحاً لا أكثر، حتى نشر مارك منشور "بوست" على منصته الجديدة "ثريدز" وقال فيه :" أنا جاهز للقتال اليوم يا ماسك"، ليرد عليه عبر منصة "تويتر" قديمًا، و"إكس" حديثًا، بأنه على أتم الاستعداد، للعب هذه المُباراة التي بالطبع يُشاهدها مليارات الأشخاص حول العالم.

واقترح مارك أن تُلعب هذه المُباراة يوم 26 أغسطس من الشهر الجاري، ليرد عليه ماسك بالمُوافقة، على أن يتم نقل هذه المعركة إذ صح الأمر على موقع "X"، كي يرأها العالم بأجمعه.

search