الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«برغم القانون»، رحاب الجمل في أول بطولة مع إيمان العاصي.. اعرف شخصيتها؟

رحاب الجمل

رحاب الجمل

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة رحاب الجمل، أنها حاليا تحضر لبدء تصوير المسلسل الجديد «برغم القانون»، الذي تتقاسم به البطولة مع الفنانة إيمان العاصي، لتبدأ بهذا العمل مشوار البطولة المطلقة.

وقالت «رحاب» في تصريح لـ«الجمهور»، إنها تواصل حاليا اختيار ملابس الشخصية التي تجسدها في المسلسل، معربة عن سعادتها بالتعاون مع غيمان العاصي، وتقديم أول بطولة لها.

وكشفت رحاب الجمل، عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل، موضحة أنها تظهر في شخصية شقيقة إيمان العاصي، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور، ويكون انطلاقة جديدة في مشوارها الفني.

آخر اعمال رحاب الجمل

الجدير بالذكر أن الفنانة رحاب الجمل، خاضت الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسين، هما «صدفة» مع الفنانة ريهام حجاج، و«بيت الرفاعي» مع الفنان أمير كرارة.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

شارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يضم العديد من النجوم ريهام حجاج, عصام السقا، خالد الصاوي، رحاب الجمل, سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رشدي الشامي، نور إيهاب، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز، ومهندس الديكور رامي دراج، وتأليف أيمن سلامة، مدير التصوير وائل درويش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search