السبت، 05 أكتوبر 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القاهرة الإخبارية: الاحتلال استهدف منزلًا في حنين بغارتين جويتين

 جنود من جيش الاحتلال

جنود من جيش الاحتلال

أحمد محمود

A A

أكد أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من بيروت، أن جيش الاحتلال استهدف منزلًا في بلدة حنين بغارتين جويتين من خلال المسيرات التي استهدفت، وهرعت فرق الإسعاف على المنزل وحتى الآن لم تصدر أي معلومات حول عدد المصابين أو إذا كان هناك إصابات، لافتًا إلى أن التصعيد الكلامي وصل إلى مستوى غير مسبوق في الجبهة الجنوبية بلبنان، حيث توعد حزب الله إسرائيل بتصعيد غير مسبوق.

 التصعيد في الجنوب اللبناني في مستوى تنازلي

وأضاف سنجاب، خلال مراسلته للقناة، أن التصعيد في الجنوب اللبناني في مستوى تنازلي، فلم ينفذ حزب الله إلا عملية واحدة منذ صباح اليوم استهدفت موقع «عداثر» التابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي بالقذائف المدفعية، لافتًا إلى أن هناك دوي لصافرات الإنذار في المستوطنات الإسرائيلية.
وتابع مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من بيروت،: «كان هناك كلمة للأمين العام لحزب الله، ويقول إنه إذا أقدم جيش الاحتلال على توسيع عدوانه على الجنوب اللبناني، فإن لبنان وحزب الله سيصل بصواريخه إلى مدى غير مسبوق وسيكون هناك أسلحة أيضًا لم تستخدم من قبل في الجنوب اللبناني».

3657 ضابطا وجنديا إسرائيليا أصيبوا منذ بداية الحرب

وفى وقت سابق كشف جيش الاحتلال عن إصابة 3657 ضابطا وجنديا منذ بداية الحرب 1843، منهم خلال العملية البرية في قطاع غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search