السبت، 13 يوليو 2024

08:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول رد من الأهلي على الحكم الصادر ضد حسين الشحات

الشحات - الشيبي

الشحات - الشيبي

محمد الصو

رد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الحكم الصادر ضد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد شكوى المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، ضده.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر اليوم الخميس، بمعاقبة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، في القضية المقدمة من المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز ضده.

وكان محمد الشيبي تقدم بشكوى ضد حسين الشحات، بعد قيام الأخير بصفعه والاشتباك معه خلال مواجهة الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري بالموسم الماضي.

وأكد المصدر في تصريحات لـ"الجمهور"، أن إدارة النادي تنتظر حيثيات الحكم الصادر ضد اللاعب من أجل عرضه على الشؤون القانونية واتخاذ اللازم.

وتابع: "الأهلي لن يترك اللاعب في محنته وحيدًا، والحكم الصادر لم يمنعه من اللعب كما يتردد، ولكن سيكون هناك بالتأكيد تصعيد لما حدث، خاصةً أنه كان هناك صمتًا انتظارًا لما سيحدث".

وأضاف: "سوف يكون هناك اجتماعًا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل اتخاذ ما يلزم من أجل الحفاظ على حقوق اللاعب، خاصةً أن اتحاد الكرة أكد في وقت سابق بأن ما فعله الشيبي مخالف للوائح والقوانين".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.