السبت، 06 يوليو 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«100 درهم مقابل مكالمة»، اختراق حساب سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

إسلام حسام

تعرضت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في الفترة الأخيرة لمحاولة اختراق ناجحة لحسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث تمكن المخترق من السيطرة على الحساب لفترة واستخدامه في طلب الأموال من المتابعين.

سوزان نجم الدين تحذر متابعيها

لذلك صرحت سوزان بحقيقة الاختراق لتحذير متابعيها، كما تبين من طريقة الردود أن الاختراق تم باستخدام برامج الذكاء الاصطناعي «AI»، وهو ما نوهت إليه سوزان، مضيفةً أنها فى المستقبل لن يمكن التفرقة بين الردود العادية وردود برامج الاختراق الذكية.

المتابعون يلاحظون الاختراق

ويتضح من الرسائل القائمة بين المخترق وبعض المتابعين استغراب المتابعين بالفعل من طريقة وأسلوب الردود، مستفسرين عن حقيقة إذا ما كانت سوزان بالفعل من تحدثهم.

آخر أعمال سوزان نجم الدين

وطلت علينا سوزان نجم الدين في الموسم الرمضاني السابق رفقة الفنان كريم عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل «الحشاشين»، العمل الدرامي الضخم الذي يتناول قصة حسن الصباح قائد فرقة الاغتيالات الشهيرة.

والعمل من إخراج بيتر ميمي و بطولة كلاً من كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نوى الدين وإسلام جمال، والإنتاج الضخم للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية