الأحد، 07 يوليو 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إعلام عبري: جانتس يتقدم بمشروع قرار لحل الكنيست ويحدد موعد الانتخابات

عضو مجلس الحرب، بيني جانتس

عضو مجلس الحرب، بيني جانتس

مارسيل أيمن

صرحت وسائل إعلام عبرية، بأن عضو مجلس الحرب، بيني جانتس، يقدم مقترحا لحل الكنيست وإجراء انتخابات مبكرة في أكتوبر المقبل، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وأعلنت وسائل إعلام عبرية، اليوم الخميس عن إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان نحو عدد من المستوطنات الشمالية في إسرائيل، وفقًا للقاهرة الإخبارية.

وفي ذات السياق، يعتزم الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، توزيع أسلحة طويلة «بنادق» إضافية على المستوطنين في الضفة الغربية.

حزب الله يعلن إصابة جنود الاحتلال بشكل مباشر

وصرح حزب الله اللبناني بأن عناصره نجحت في استهداف انتشار لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع عداثر بقذائف مدفعية، مشيرًا إلى أنهم استطاعوا إصابة قوات الجيش بشكل مباشرة.

مجزرة جديدة على رفح الفلسطينية ومخيم الشاطئ

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن 12 فلسطينيا، استشهدوا جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على مدينة رفح منذ فجر اليوم الخميس، وفي مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، استشهد فلسطينيا وأصيب 6 آخرين بجروح إثر استهداف طائرات الاحتلال لمنزل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.