السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكالمة 4 ساعات، هكذا بدأت قصة الحب بين أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

 أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان أحمد خالد صالح، وزوجته الفنانة هنادي مهنا، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب انتشر شائعة انفصالهما بسبب حذف هنادي صورهما من على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وبدأ جمهورهما في البحث عن أسباب انفصالهما، لأنهم يُعدون من أبرز الأزواج في الوسط الفني، والجميع يتابع قصة حبهما من البداية حتى مرور 4 سنوات على زواجهما وكانت قصة حبهما بدأت في إحدى الأعمال، واستمرت علاقة الصداقة بينهما حتى مكالمة هاتفية استمرت 4 ساعات، هكذا بدأت علاقة الحب بين الفنانة هنادي مهنا، أحمد خالد صالح التي تكللت بالزواج عام 2020.

وكانت هنادي مهنا، في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج «معكم» تحدثت عن تفاصيل علاقتها بزوجها أحمد صالح، أنهما تعرفا على بعضهما البعض خلال تصوير إحدى الأعمال الدرامية، واستمرت علاقة الصداقة فترة طويلة حتى جاء يوم وتحدثا في الهاتف لمدة 4 ساعات مستمرة وهذه المكالمة التي كانت نقطة التحول في علاقتهما، حيث شعر كل منهما تجاه الشخص الثاني بمشاعر وأن بينهما العديد من النقاط المشتركة.

وبعد ذلك تحدث الفنان أحمد خالد صالح، مع والد الفنانة هنادي مهنا لتقدم لخطبتها وتم خطبتهما قبل المشاركة في مسلسل «الفتوة» الذي كان أول عمل فني جمعهما.

حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

انتشرت العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية، حول انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، وذلك عقب زواج استمر 4 سنوات وقصة حب بدأت خلال تصوير أحد الأعمال الدرامية، ولم يعلق أحد منهما على هذه الشائعة.

وعلم موقع «الجمهور» من أحد المقربين من أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا أن كل ما جرى تداوله خلال الساعات الماضية، مجرد شائعات ليس أكثر وأنهما يتمتعان بحياة هادئة وجو أسري جيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search