السبت، 06 يوليو 2024

03:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طلعت مصطفى القابضة تحقق مبيعات بـ15.3 مليار جنيهًا في 10 أيام

هشام طلعت مصطفى

هشام طلعت مصطفى

عبد الرحمن المصري

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، تحقيق مبيعات قياسية تربو على 115.3 مليار جنيه، محجوزة حتى تاريخ 28 مايو 2024، بمبيعات مضاعفة بنسبة 2.68 مرة، مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

مبيعات طلعت مصطفى تتجاوز 115.3 مليار جنيه

وكشفت المجموعة، عن تحقيق مبيعات تجاوزت مبلغ 115.3 مليار جنيه، لعدد 9885 وحدة، بالمقارنة بمبلغ 43 مليارًا باعت بها المجموعة وحدات في نفس الفترة من العام السابق.

وحققت المجموعة في هذا الإطار مبيعات بمضاعف 2.68 مرة تقريبًا عن الفترة المقارنة من العام السابق.

جدير بالذكر أن تلك المبيعات التي حققتها TMG تتضمن حوالي 32 مليار جنيه، لعدد 2219 وحدة خاصة بحجوزات التنمية المستدامة الجديدة «بنان» الواقعة شرق الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي تم تحقيقها خلال 13 يوم عمل فقط، منذ الإطلاق الرسمي للبيع يوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024.

طلعت مصطفى تبيع وحدات بـ 15.3 مليار جنيه خلال 10 أيام

ووفقًا للإفصاح الخاص بالمجموعة للبورصة بتاريخ 21 مايو 2024، بلغت المبيعات 100 مليار جنيه، وبذلك حققت المجموعة مبيعات إضافية خلال العشرة أيام الماضية بلغت 15.3 مليار جنيه.

وتعد أرقام المبيعات الاستثنائية التي تم تحقيقها خلال الفترة شهادة جدارة على قوة مجموعة طلعت مصطفى القابضة، مدعومة بجودة استثنائية للمشروعات والمجتمعات العمرانية، والتأثير القوي لتلك العلامة في كل من مصر والمملكة العربية السعودية.

وأثبتت الأرقام الخاصة بحجم أعمال الشركة في الفترة المذكورة، ضرورة تعظيم العوائد من العملة الأجنبية في المرحلة المقبلة، سواء من المشروعات خارج مصر، أو إيرادات الفنادق الجديدة والقائمة، والتي يصل عدد غرفها الفندقية إلى 500 غرفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.