الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

افتتاح الدورة الـ14 لمعرض سيراميكا ماركت بمشاركة 55 شركة مصرية

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

A A

افتتح  اللواء شريف الماوردي رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات معرض سراميكا ماركت «CERAMICA MARKET KITCHEN MARKEET»، للسيراميك والبورسلين والأدوات الصحية والمطابخ و التشطيبات الداخلية في دورته الرابعة عشر بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر ويستمر حتى 2 يونيو المقبل.

ويعد المعرض من أكبر المعارض لتصفيات 2024 للسيراميك والبورسلين الأدوات الصحية وكافة أنواع المطابخ يقام على مساحة 16 ألف متر مربع، ويحظى بمشاركة أكثر من 55 شركة مصرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور عادل فهمي منظم المعرض وأيمن وفيق رئيس الإدارة المركزية للمعارض الداخلية، وهالة صفر مدير عام المعارض الداخلية والصالات وياسر أبو العز المستشار الإعلامي للهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات.

 

 

المواردي: الهيئة حريصة على توفير عروض بأسعار مخفضة

قال اللواء شريف المواردي رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات، يأتي افتتاح المعرض في إطار الحرص على توفير وعرض منتجات بأسعار مخفضة لمواجهة زيادة الأسعار والمساهمة مع  المقبلين من الشباب على الزواج في تشطيب الوحدات السكنية بأسعار مناسبة، وكذا راغبي التجديد ومهندسي الديكور والمقاولين وأصحاب  المشروعات العقارية والذي يبحثون عن التوفير في تكاليف التشطيب بما لا يخل بالجودة أو مستوى الوحدات السكنية أو الإدارية والمشروعات القومية.

صناعة السيراميك في مصر قوية بمنتجاتها 

وأضاف أن صناعة السيراميك في مصر بتنوعها الكبير وجودة منتجاتها التي تلبي معايير الجودة العالمية، تشتمل هذه الصناعة مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من بلاط السيراميك للأرضيات والجدران، وصولاً إلى القطع الفنية والديكورات التي تعكس التراث والفنون الفريدة للثقافة المصرية.

مصر ضمن أكبر 10 دول منتجة لبلاط السيراميك

وأشار رئيس الهيئة المصرية للمعارض ان مصر  تحتل موقعًا بارزًا كواحدة من أكبر عشر دول منتجة لبلاط السيراميك على مستوى العالم، وتتميز كإحدى المنتجين الرئيسيين لبلاط السيراميك في أفريقيا، بطاقة إنتاجية تقدر بنحو 300 مليون متر مربع، ويستحوذ السوق المحلي في مصر على نحو 80% من إجمالي استهلاك السيراميك، بينما يتم تصدير 20% فقط من الإنتاج الإجمالي إلى دول أخرى.

وزير التموين يتفقد المعرض ويشيد بدور الهيئة

وتفقد المعرض خلال جولة قام بها مع الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور عادل فهمي منظم المعرض حيث يتضمن كافة المنتجات المصرية من السيراميك والبورسلين والأدوات الصحية وما وصلت إليه هذه الصناعة في مصر كما يتيح المعرض أيضا خدمة النقل المجاني المقدمة من بعض الشركات العارضة للزوار المتعاقدين خلال فترة المعرض فقط وذلك للتيسير على العملاء في توفير نفقات النقل حيث يشارك في المعرض العديد من الشركات بطرح المنتجات بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، كما يستهدف المعرض توفير منتجات السيراميك والأدوات الصحية للشباب المقبلين على الزواج لتشطيب الوحدات السكنية بأسعار مناسبة.

 

كبرى الشركات تشارك بالمعرض 

يشارك في المعرض كبرى الشركات العاملة في مجال السيراميك والبورسلين وكافة الأدوات الصحية والمطابخ ويتم إجراء سحوبات يوميا على جوائز وهدايا لكل الزوار بمناسبة نهاية العام ،كما قامت إدارة المعرض بالتسهيل على الزوار بتخصيص باصات مجانية لنقلهم من محطة مترو أرض  المعارض الى قاعه المؤتمرات مدينة نصر والرجوع أيضا وكذا تخصيص أماكن انتظار للسيارات داخل مركز المؤتمرات.

كما قامت إدارة المعرض بالاتفاق مع تطبيق VALU لتقديم خدمات التقسيط بدون مقدم وبدون مصاريف إدارية وكاش باك  وذلك للعملاء داخل المعرض ويتم ترتيب الإجراءات للموافقة على التقسيط داخل المعرض والقيام مباشرة بالشراء من داخل المعرض وتم الاتفاق بوجود أعضاء فريق من VALU لتسهيل انهاء الإجراءات وتقديم أي دعم فنى لتفعيل التطبيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة