السبت، 06 يوليو 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة 2024، رابط الحصول على درجاتك المئوية

نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية

تسنيم جمال

تستعد مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال ساعات قليلة، فور اعتمادها رسميا من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وإعلان الأوائل للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

وخصصت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة eduserv.cairo.gov.eg، ليتم رفع النتيجة عليها ودخول الطلاب للاستعلام بكل سهولة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

أولاً: الدخول على بوابة التعليم الإلكتروني بموقع محافظة القاهرة من خلال الضغط هـنـا

ثانياً: ادخال رقم الجلوس

ثالثاً: الضغط على عرض النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 

وفي هذا السياق، قالت وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024/2023 يتم تجميعها حاليًا وأوشكت على الانتهاء، لافتة إلى أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي ستكون جاهزة خلال الساعات المقبلة.

وأوضحت أنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة 2024، قريبًا، مشيرة إلى أن مرحلة التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات تم الانتهاء منها وحاليًا يتم تجميعها على مستوى المحافظة قبل اعتمادها رسميًا من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة .

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المديريات والإدارات التعليمية تعمل على تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني للطلاب، على أن يتم إعلان النتائج فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بشكل نهائي، كما وجهت بتحري الدقة والشفافية في أعمال التصحيح.

بيان عاجل لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024/2023 بالاسم ورقم الجلوس

ومن المقرر أن تصدر محافظة القاهرة ومديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بيانا عاجلا لإعلان تفاصيل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس.

وسيشمل بيان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، اعداد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام، وأعداد الطلاب الناجحين، أعداد الطلاب الراسبين، النسبة العامة للنجاح، قائمة أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس، وموعد فتح باب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة.

ومن المقرر يتضمن البيان تهنئة أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، والتأكيد على تنظيم حفل لتكريمهم من محافظ القاهرة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة قريبا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.