السبت، 06 يوليو 2024

04:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تامر مجدي يكشف لـ «الجمهور» كواليس مشاركته في «ضرب نار».. وهذا رأيه في أحمد العوضي

الفنان تامر مجدي مع الفنانة سهير المرشدي

الفنان تامر مجدي مع الفنانة سهير المرشدي

محمود الجلفي

استطاع تامر مجدي خطف أنظار متابعيه في مشاركته الأخيرة، رفقة الفنان أحمد العوضي في مسلسل «ضرب نار»، وكان يجسد شخصية "عبيد أبوشديد" شقيق "جابر" الذي يجسد دوره النجم احمد العوضي، وهي شخصية "رجل صعيدي"، وحصدت إشادات الجمهور والنقاد.

الفنان تامر مجدي

ويدور المسلسل حول «جابر» بعد أن سافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

العمل من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، إنتصار، إيمان السيد، تامر مجدي ومن إخراج مصطفي فكري.

وبدأ ظهور الفنان تامر مجدي سنة 2000، وكانت بدايته على مسرح السعيدية، وحصل علي العديد من الجوائز ومنهم أحسن ممثل جمهورية.

وقدم العديد من المسرحيات، وحصل من خلال هذه الاعمال أيضا على جائزة أحسن ممثل أكثر من مرة.

مثّل أكثر من مرة، وشارك في مسلسل بـ١٠٠ وش 2020، مسلسل بدون ذكر أسماء2013، مسلسل موجة حارة 2013، مسلسل بين عالمين 2017، مسلسل الاختيار2020.

وكشف تامر مجدي، في حواره لـ «الجمهور»، تفاصيل عن آخر أعماله الفنية، وموقفه من أحد أصدقائه المقربين في الوسط الفني، -لم يفصح عن اسمه-، وتفاصيل أخرى تتعلق بمشواره الفني.

إلى نص الحوار:

هل تستعد في الوقت الحالي لتقديم أي عمل فني؟!

أشارك في مسلسل الحشاشين إن شاء الله في السباق الرمضاني القادم، وسوف يتم الإعلان عن تفاصيل العمل قريبا.

ما المشهد اأاكثر صعوبة في مسلسل ضرب نار؟

شعرت بالانهيار الشديد، في مشهد موت الفنانة سهير المرشدي، استمريت بالبكاء أثناء التصوير وبعد انتهاء المشهد، وقال: "هذا المشهد تحديدا تم تصويره وان شوت" لان الشعور بهذا الامر لا يمكن تكراره بسهولة وبنفس الأداء، لذلك جلست وحيدًا للاستعداد لتصوير هذا المشهد، وتعاملت مع الأستاذة سهير كأنها أمي في الحقيقة كي يصل إحساسي للمشاهدين بشكل صادق وحقيقي.

مشهد وفاة الفنانة سهير المرشدي من مسلسل ضرب نار

كواليس مشاركتك مع أحمد العوضي؟

أحمد العوضي أحد أهم النجوم في الوسط الفني، وكنت سعيدًا بالمشاركة معه في هذا العمل وتحقيق هذا النجاح، و« العوضي أخ جدع وصاحب مخلص بالنسبة لي».

باسمين عبدالعزيز واحمد العوضي وتامر مجدي

مشهد لا تنسي كواليسه؟

موقف داخل كواليس العمل وهو أكثر المشاهد خطورة هو مشهد حريق الأرض، كان مشهد ملئ بالخطورة، وكنت أستعد له بشكل قوي، ولكن الحمد لله مر بسلام.

مشهد حريق الأرض

كيف استعد تامر مجدي لدوره الصعيدي؟

كنت أشعر بصعوبة شديدة في القيام بشخصية صعيدي، ولكن شعرت أن التجربة شيقة، وستحقق نجاح لذلك حاولت تعلم اللهجة الصعيدي بأكثر من طريقه، بدأت بمشاهدة فيديوهات يوتيوبر صعيدي، ثم بدأت بمذاكرة ودراسة اللهجة والمصطلحات، ثم نسقت موعد التقيت فيه مع صديق من محافظات الصعيد، وجلست معه وقت طويل قبل التصوير، وكنت أستمع له واتعلم منه، بالإضافة الي أنه اثناء التصوير يتواجد معنا مصحح لغوي.

تامر مجدي يجسد شخصية صعيدية

أصعب موقف في مسيرتك الفنية؟

قال «مجدي» الموقف الاصعب في حياتي، ترشحت لعمل فني «فيلم» من بطولة فنان صديق مقرب لي، وكنت سعيد بأننا سوف نتشارك العمل معًا لكوننا أصدقاء.

واستكمل حديثه: عمري ماهنسي أن صديق عمري، شطب علي أسمي، لحظة ما عرف إني مرشح للعمل معاه، وكان هو بطل العمل ده.

شعرت بصعوبة هذا الموقف، ولكن جعل هذا الموقف بداخلي العديد من التحديات، وكان هذا حافز لنجاحي، ومن بعد هذا الموقف حققت نجاحات عديدة، وشاركت في أكثر من عمل.

من هو الفنان صاحب هذا الموقف؟

بالطبع لا، أود الاحتفاظ بهذا الأمر لنفسي.

أكثر مخرج آثر في شخصيتك؟

المخرجة كامله أبو ذكري، لأنها هي اول من قام باكتشاف موهبتي، وقال "تعلمت من مدرستها البساطة والتلقائية في الأداء والحالة العامة للمشهد"

شخصية تريد تجسيدها فنيا؟

أتمنى تقديم شخصية مدمن أو إرهابي أو عضو مافيا.

ماذا عن فنانك المفضل؟

شخصيتي المفضلة فنيا هو الزعيم عادل أمام، أحب مشاهدة اعماله واستمتع به وبالتعلم منه.

فيلم لا تمل من مشاهدته؟

فيلم حتى لا يطير الدخان.

مخرج تود العمل معه؟

المخرج مروان حامد والمخرج محمد سامي.

فنان تود المشاركة معه؟

الفنان أحمد عز، لأني لم أشارك معه في أي عمل من قبل.