السبت، 06 يوليو 2024

02:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مسؤول قبرصي» يوضح موعد إعادة تشغيل الرصيف البحري الأمريكي بغزة

 الرصيف البحري الأمريكي بغزة

الرصيف البحري الأمريكي بغزة

مارسيل أيمن

أوضح مسؤول قبرصي، صباح اليوم الخميس، أن الممر البحري لقطاع غزة لا يزال يعمل والمساعدات مخزنة في سفن قبالة ساحل القطاع لحين إصلاح الرصيف البحري الأمريكي

وقال المسؤول القبرصي خلال تصريحات صحفية: «إنه من المحتمل إعادة تشغيل الرصيف البحري الأمريكي بغزة بحلول منتصف الأسبوع المقبل بعد الإصلاحات»، وذلك حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية. 

إصلاح الأضرار في الرصيف البحري تستغرق أسبوعا

وقالت وزارة الدفاع الامريكية (البنتاجون) في بيان منذ أيام قليلة، أن عملية إصلاح الأضرار في الرصيف البحري المخصص لإيصال المساعدات إلى غزة تستغرق أسبوعا. 

وحث البنتاجون الجيش الإسرائيلي على تجنب إلحاق أي ضرر بالمدنيين الأبرياء في قطاع غزة، موضحًا أنه تم إزالة الرصيف البحري قبالة ساحل غزة بعد تعرضه لأضرار جراء الطقس السيئ وستتم إعادته بمجرد إصلاحه.

وكانت وكالات أنباء فلسطينية، أفادت في وقت سابق، بانهيار جزء من الرصيف الأمريكي البحري على الشاطئ شمال قطاع غزة، وحملته الأمواج من شاطئ غزة إلى شاطئ مستعمرة أسدود.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.