الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أموال ضخمة وشروط خاصة، الأهلي يضع بنودًا تعجيزية للاستغناء عن إمام عاشور

 إمام عاشور

إمام عاشور

منصور مجاهد

A A

تناول الإعلامي محمد الليثي، وضع مسئولو النادي الأهلي شروطا تعجيزية للموافقة على رحيل إمام عاشور لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية عبر برنامجه الإذاعي.

جاء ذلك، بعد أن تلقى النادي الأهلي ووكيل اللاعب إمام عاشور عروضًا لاحتراف الأخير في الخليج وبعض الأندية الأوروبية.

عروض احتراف لرحيل إمام عاشور

وقال محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: «ارتبط اسم عاشور خلال الفترة الأخيرة بعروض احتراف من دوريات خليجية أبرزها من السعودية، بعد تألق اللاعب اللافت مع الأهلي ومنتخب مصر، والنادي لم يتلق عروضًا رسمية لضم إمام عاشور، لكن هناك محاولات "جس نبض" من جانب وكلاء لاعبين تحدثوا عن رغبة أندية سعودية في ضم عاشور خلال الصيف المقبل».
وأضاف: «الأهلي لا يرغب في رحيل إمام عاشور لأنه لاعب مؤثر، وترك بصمة في أول موسم له مع الفريق، كما أنه يرغب في مواصلة تجربته الناجحة مع الأهلي لذا سيكون من الصعب جدًا الموافقة على احترافه في الموسمين المقبلين على أقل تقدير».

الأهلي يطلب نصف مليار جنيه لرحيل إمام عاشور

واختتم محمد الليثي تصريحاته قائلًا: «سمعنا عن رغبة أندية خليجية في ضم عاشور مقابل 5 ملايين دولار، ورفض الأهلي رحيل اللاعب، لكن إذا كان العرض مُغر للغاية وتصل قيمته لـ12 مليون دولار سيفكر النادي وقتها في احتراف إمام عاشور، لكن شريطة موافقة الجهاز الفني وترحيب اللاعب بالفكرة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search