السبت، 05 أكتوبر 2024

10:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«واتساب» تُتيح إمكانية تشغيل أكثر من حساب على نفس الجهاز.. تفاصيل

تطبيق الواتساب

تطبيق الواتساب

أضاف الواتساب ميزة فريدة من نوعها إلى تطبيقه وتتمثل في، إمكانية تشغيل أكثر من حساب على نفس الجهاز، فمن الممكن أن يصل عددهم إلى 4 حسابات حسبما كشف موقع WaBetaInfo المتخصص في رصد أخبار الواتساب.

كيفية تفعيل الخاصية؟

يُمكن لمُستخدمي الواتساب إضافة حساب جديد عن طريق الضغط على السهم الموجود بجوار زر الاستجابة، مما يُتيح لنا التنقل من بين جميع الحسابات المختلفة على نفس الجهاز.

ونعي جميعًا أن الواتساب أحدث ضجة غير مسبوقة في عالم التكنولوجيا، فكل يوم يحدث تطور فريد من نوعه، حيث يسعى هذا التطبيق إلى التربع على عرش قمة مواقع التواصل الاجتماعي.

مزايا حديثة تُضاف إلى الواتساب

أطلق الواتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية والتي يأتي على رأسها، إضافة ميزة "القنوات" Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

ولا تتوقف تطورات الواتساب عند هذا الحد، بل أتاح للمُستخدمين مُشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول.

وكشف أيضًا عن وضع قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المُستخدمين، عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، بل تم إضافة خاصية جديدة إلى تطبيق الواتساب تتعلق بالآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق.

ويمكننا تفعيل الخاصية عن طريق الضغط على زر Try it، ومن ثم اختيار كلمة مرور قوية للرمز PIN، ثم التأكيد على هذا الرقم، مع أهمية إرسال الجيميل الخاص بحساب الواتساب.

وتتيح هذه الخاصية، الحفاظ على بيانات المستخدمين، عن طريق إرسال رسالة في حالة تعرض الواتساب للاختراق، مما يحمي الهاتف المحمول، وجميع بيانات العملاء السرية.

search