السبت، 06 يوليو 2024

01:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«WE» الخيار الأول للمستخدمين، قفزة في أرباح المصرية للاتصالات بالربع الأول لـ2024

المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات

نورهان عبدالعزيز

أشاد محمد أبو طالب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات، بجميع العاملين في شركة WE بعد تحقيق أكبر إيرادات ربع سنوية في تاريخ الشركة.

 أكبر إيرادات ربع سنوية في تاريخ المصرية للاتصالات

وقال أبو طالب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه سعيد بالنتائج المالية والتشغيلية التي حققتها الشركة المصرية للاتصالات خلال الربع الأول من عام 2024، حيث جمعت أكبر إيرادات ربع سنوية في تاريخها.

وأوضح  نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بشركة WE، أن الشركة تبذل قصارى جهدها لتظل الاختيار الأول لجميع العملاء، مع المحافظة على ريادة سوق الاتصالات المصرية، لأن التحدي مازال مستمرًا.

وتابع حديثه قائلًا: شكرًا لكل عملائنا علي ثقتهم فينا، وكل الشكر لكل فرد في فريق العمل داخل المصرية للاتصالات.

نتائج الشركة المصرية للاتصالات 2024

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم، عن نتائج أعمالها عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2024، وذلك طبقًا للقوائم المالية المجمعة المعدة وفقًا لمعايير المحاسبة المصرية.

وحقق إجمالي الإيرادات المجمعة نموًا قدره 25% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، ليصل إلى 17,5 مليار جنيه، نتيجة النمو المستمر في إيرادات خدمات البيانات.

وساهمت الإيرادات في زيادة إجمالي النمو في الإيرادات بنسبة 62 % مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، متبوعًا بإيرادات مبيعات السعات الدولية وإيرادات المكالمات الدولية الواردة والتي ساهمت بنسبة نمو قدرها 17% و11% على التوالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.