السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في يوم زفافها، إطلالات جريئة لـ ياسمين رئيس أثارت الجدل بين جمهورها

 ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس، خلال الأيام الماضية، عن موعد وتحضيرات حفل زفافها على رجل أعمال مصري يُدعى أحمد عبد العزيز، وشاركت جمهورها العديد من الصور خلال حفل الحناء، الذي شاركها فرحتها فيه كثير من نجوم الفن منهم: دينا الشربيني، نجلاء بدر وغيرهما.

ودائما ما تثير الفنانة ياسمين رئيس، الجدل، من خلال إطلالاتها الجريئة والفساتين المثيرة التي تجعل جمهورها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولونها معبرين عن جرأتها الواضحة، وفي السطور التالية، نستعرض العديد من هذه الصور.. 

أحدثت الفنانة ياسمين رئيس، حالة من الجدل، خلال مشاركتها في إحدى الفعاليات السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي، إذ ارتدت فستانا أسود مفتوحا من الكتفين، مما أثارت حالة من التضارب حينها على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض للصورة.

وفي سابقة أخرى، نشرت ياسمين رئيس، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تسبب في حالة من الجدل، حيث ظهرت مرتدية «شورت» قصير في أحد المطاعم مع أصدقائها.

وكانت نشرت صورة جريئة، إذ ارتدت «سوت» شفاف من اللون الأبيض، يظهر أجزاء من جسدها، الأمر الذي جعل بعض متابعيها يعلقون على الصورة، غاضبين من عدم احترامها للتقاليد الشرقية في مجتمعاتنا. 

وفاجأت جمهورها في جلسة تصوير سابقة، بصورة جريئة، إذ ظهرت بإطلالة كاجوال ترتدي فيها «بنطلون» يشبه الشورت مما أظهر ساقيها.

وشاركت ياسمين رئيس، جمهورها، صورة منذ عامين، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، تظهر فيها مرتدية ملابس بحر جريئة تمثلت في «مايوه وشورت جينز».

وكانت الفنانة ياسمين رئيس، تألقت مؤخرا، بإطلالة أنيقة، إذ ظهرت مرتدية فستان زفاف أبيض قصير، واعتمدت معه على تصفيفة شعر بسيطة، وتساءل الجمهور عن سر الإطلالة، لتعلن ياسمين رئيس أن الصور من حفل حنتها والتي حضرها كل من دينا الشربيني، وميرهان حسين، ودنيا سامي، وصبا مبارك، والاستايلست ندى حسام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search