الخميس، 08 أغسطس 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إمام عاشور يرد على تصريحات شيكابالا: «أنا في حتة تانية»

إمام عاشور وشيكابالا

إمام عاشور وشيكابالا

أحمد كامل

A A

علق إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي على حديث قائد الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، بشأن حديثهم عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر في نسخته الأخيرة.

وذكر شيكابالا خلال تواجده ضيفاً مع الإعلامي إبراهيم فايق، أن إمام عاشور طلب منه قميصه عقب مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

ونقل محمود عبدالمنعم كهربا، نجم المارد الأحمر، تعليق زميله إمام عاشور على تصريحات شيكابالا بشأن طلبه القميص الخاص به عقب نهائي كأس مصر.

وقال كهربا خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على قناة “أون تايم سبورتس”: «في رسالة عايز أقولها على لسان إمام عاشور لأنه في المنتخب وممنوع يتكلم».

وأضاف: «في حد طلع قال إن إمام عاشور طلب منه التيشيرت، ولكن الذي حدث في مباراة كأس مصر أن هذا اللاعب كان يتحدث مع إمام عاشور ويقوله له سوف تعود إلى الزمالك في نهاية الموسم».

واختتم: «إمام عاشور احتراماً لكبر سنه لم يرد عليه، ولكن بعد ثالث أو رابع مرة وضع إمام التيشيرت على فمه وأخبره بأنه حالياً يتواجد في “حتة تانية”».

تعليق إمام عاشور على تصريحات كهربا

وعلق إمام عاشور على تصريحات كهربا المذاعة على قناة أون تايم سبورت عبر برنامج «ملعب أون» الذي يقدمه سيف زاهر، 

ونشر إمام عاشور عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة لكهربا وعلق عليها:" الملك".

كهربا: أنا أهلاوي من صغري

وأكد كهربا على أنه يشجع الأهلي منذ غره، حيث قال: "أنا أهلاوي من صغري ولما كنت موجود في الزمالك كنت بزعل لما الأهلي يدخل فيه جول، ولم أقصر في مشواري مع الزمالك".

وأضاف: "إمام عاشور أهلاوي وبيتعرض لحملة قوية وهناك ضغط كبير ولكن لن ينجح أحد في ذلك وهو سعيد جدا بدعم جماهير الأهلي، ورسالته لجماهير الزمالك إنه ليست لديه أي مشكلة معهم ويحترمهم كثيرا".

وأتم: "مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الأخير هي الأمتع بالنسبة لي والأهلي بيكسب بطولة وليس مباراة بثلاث نقاط".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.